أخبارأخبار دوليةغير مصنف

الفساد: آندي ديلور في قلب العاصفة !

فتحت الشرطة الفرنسية تحقيقا معمقا في صفقة انتقال المهاجم الجزائري الدولي آندي ديلور إلى نادي نيس، والتي تمت في صيف 2021، بسبب شبهات فساد.

وبحسب موقع “Ouest France”، نقلا عن صحيفتي “L’Équipe” و”RMC Sport”، فإن الابن المتبنى للمدرب الفرنسي كريستوف جالتييه، جون فالوفيتش جالتييه، تم احتجازه من قبل الشرطة الفرنسية يوم الخميس الماضي. ويجري استجوابه في قضايا احتيال وغسل أموال وممارسة مهنة وكيل اللاعبين بشكل غير قانوني.

تحدد المصادر أن الشرطة تحقق مع فالوفيتش جالتييه والعديد من وكلاء اللاعبين الآخرين فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين إلى الدوري الفرنسي خلال عام 2022. الهدف هو تحديد ما إذا كان فالوفيتش جالتييه مخولًا للعمل كوكيل للاعبين وما إذا كان قد تلقى مبالغ مالية بموجب القانون.

وتكشف تفاصيل هذه القضية أن التحقيق بدأ من قبل المديرية المركزية للشرطة الفرنسية بعد أن ذكر الوكيل الفرنسي بيير بيرنيس، الذي يخضع أيضًا للتحقيق بتهمة ممارسة مهنة وكيل اللاعبين بشكل غير قانوني، اسم جون فالوفيتش جالتييه. وكشف بيرنيس أن فالوفيتش-جالتييه عمل كوسيط وتلقى أموالاً فيما يتعلق بانتقال آندي ديلور إلى نيس في صيف 2021.

يسلط هذا التحقيق الضوء على الممارسات الاحتيالية المحتملة في عالم انتقالات كرة القدم في فرنسا، مما يثير تساؤلات حول نزاهة وشفافية المعاملات التي تشمل الوكلاء والوسطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى