أخبار محليةشباب بلوزداد

شباب بلوزداد: اتفاق مبدئي مع بنشيخة

ما لم يطرأ تغيير على الوضع فإن نسخة 2024-2025 لشباب بلوزداد سيقودها المدرب الوطني السابق عبد الحق بنشيخة. حصلت إدارة النادي، الذي يحتل المركز الثاني في البطولة حاليًا، على اتفاق مبدئي من المدرب لتولي زمام الامور، خاصة للموسم الأفريقي المقبل في دوري أبطال أفريقيا ، والذي يستعد فيه فريق لعقيبة بشكل جيد.

المحادثات بين بنشيخة وقادة الشباب تسير في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك، فإن عدم اليقين يحيط بإبرام مثل هذا الاتفاق. وفي الواقع، إذا تلقى بنشيخة عرضاً مثيراً للاهتمام من نادٍ أجنبي، فإن ذلك قد يثير الشكوك حول وصوله إلى بلوزداد.هذه هي الصفقة المبرمة بين المسؤولين عن شباب بلوزداد والمدرب السابق لاتحاد الجزائر الفائز بكاس الكاف.

وفي انتظار التأكيد الرسمي، يضع عبد الحق بن شيخة نفسه بالفعل في مكان المدرب المستقبلي لنادي شباب بلوزداد . ويشارك بنشاط في التحضير لموسم بلوزدادي المقبل، مع دراسة الملفات الشخصية للاعبين المحتملين الذين سيتم استقدامهم للموسم المقبل. على سبيل المثال، قدم ورقة لمسؤولي نادي العقيبة بشأن اللاعب الإيفواري سيري جنوليبا، لاعب خط الوسط الدفاعي البالغ من العمر 23 عاما، والذي يلعب لفريق أسيك ميموزا المرموق. يجري شباب بلوزداد مفاوضات متقدمة جدًا مع مدير جنوليبا بهدف إتمام الصفقة اعتبارًا من هذا الصيف. الأمر نفسه ينطبق على العناصر التي تم استدعاؤها لمغادرة بلوزداد. وهذا يدل على مشاركة بنشيخة ورغبته في تعزيز صفوف الفريق، حتى قبل إضفاء الطابع الرسمي على التزامه بالأحمر و الأبيض. وفيما يتعلق باللاعبين الجدد في المستقبل، يخطط شباب بلوزداد لتعزيز نفسه بعناصر من الدرجة الأولى. وتشمل قائمة اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة النادي أسماء مؤكدة مثل سعيود وبندبكا وتيطراوي . الأمر الآن متروك للرئيس رابحي للتغلب على المنافسة من أندية الدوري الجزائري الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى