أخبار دوليةأخبار محليةمولودية الجزائر

محمد بن يطو في مولودية الجزائر؟ اللاعب يجيب

يخطط نادي مولودية الجزائر، الطموح لتعزيز فريقه للمنافسة في دوري أبطال أفريقيا، لتوظيف العديد من اللاعبين رفيعي المستوى، بما في ذلك اللاعبين الجزائريين الدوليين. ومن بين الأهداف الرئيسية للنادي الجزائري بغداد بونجاح ومحمد بن يطو، وهما مهاجمان مشهوران تألقا في نادييهما.

بغداد بونجاح المتواجد حاليا في السد، يعد من أولويات مولودية الجزائر. ويمهد رحيله الوشيك عن النادي القطري الطريق لعودة محتملة إلى الجزائر حيث يمكنه جلب خبرته وموهبته للفريق. بونجاح معروف بقدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة وقيادة الهجوم ببراعة، مما يجعله رصيدا قيما للعميد في طموحاتهم القارية.

في المقابل، لفت محمد بن يطو، الذي أنهى موسمه مؤخرا مع الوكرة، انتباه مولودية الجزائر أيضا. ورغم الإعلان عن رحيله عن ناديه القطري، إلا أن بن يطو كان واضحا بشأن نواياه المستقبلية. وأضاف: أنهيت موسمي مع الوكرة، والأولوية هي الاستمرار في قطر. سأدرس كل العروض التي وصلتني مع وكيل أعمالي وسنختار العرض الأفضل الذي يتناسب مع طموحاتي». يوضح هذا التصريح أن بن يطو لا يزال منفتحًا على مختلف الاحتمالات، لكنه يفضل مواصلة مسيرته المهنية في قطر.

ولذلك سيتعين على مولودية الجزائر أن تواجه منافسة جدية لجذب هذه المواهب. إن التعاقد مع لاعبين مثل بونجاح و بن يطو من شأنه أن يعزز الفريق بشكل كبير، مما يزيد من فرصه في النجاح في دوري أبطال أفريقيا. وسيتعين على قادة النادي بذل جهود كبيرة لإقناع هؤلاء اللاعبين بالانضمام إلى مشروعهم الطموح، من خلال تقديم ظروف جذابة لهم ورؤية واضحة لأدوارهم في الفريق.
شارك المقال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى