أخبار محليةاتحاد العاصمةشباب قسنطينة

شبح الإصابات يلاحق شباب قسنطينة ونحو غيابات بالجملة عن موقعة “سوسطارة”

يبدو أن لقاء حسم اللقب والذي سيجرى يوم الأحد بملعب الشهيد حملاوي بقسنطـينة سيضع النادي الرياضي القسنطيني في ورطة بعدما وجد نفسه في مواجهة متصدر الترتيب إتحاد العاصمة بجملة من الغيابات في صفوفه ، ما قد يرجح الگفة للزوار من أجل تحقيق الفوز ومعه اللقب المنشود الذي تأجل الفصل في حامله إلى غاية الجولة الأخيرة من المحترف الأول.

* بلخـير ، شحرور ، رحماني وحداد خارج الخـدمة
هذا ويدخل شباب قسنطينة لقاء الأحد الحاسم في هوية البطل وهو منقوص من خدمات الرباعي “بلخـير ، شحرور ، رحماني وحداد”.
حيث يعاني المهاجم ” بلخير ” من كسر على مستوى الگتف والذي تعرض له خلال لقاء السنافر أمام شبيبة القبائل وهو ما أنهى موسمه مبكرا. والأمر ذاته بالنسبة للمدافع “إسلام شحرور” الذي أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى الغضروف ويغيب عن صفوف شباب قسنطينة  لقرابة الشهر كذلك الحال بالنسبة لدينامو خط الوسط “فؤاد حداد” والحارس “رحماني” الغائب منذ لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي بقسنطـينة لعد تعرضه لكسر على مستوى المرفق.

* مشاركة صالحي ولعمـري محل شـكّ.
ومن جهته يواجه الثنائي “لعمري” و “صالحي” خطر تضييع لقاء سوسطارة هما الآخرين وذلك بعد شكوك حول معاودة الإصابة للاعبين وإمگانية عدم إلتحاقهما بموقعة الأحد ، ما سيضع المدرب الفرنسي لافــان في مأزق أكبر بغيابهما رفقة الرباعي “بلخـير ، شحرور ، رحماني وحداد”.

* والعقـوبة تُـبعد القائـد بن شريفة ! 
ولأن المصائب لا تأتي فرادا فإن الغيابات التي تواجه النادي القسنطيني لم تتوقف عند الإصابات فحسب وإنما إنتقلت إلى العقوبة التي طالت هذه المرة القائد ” بن شريفة ” وذلك بعد تدوين الحگم “إنذار إحتجاج” في حق اللاعب خلال لقاء السياسي أمام دفاع تاجنانت سهرة الثلاثاء ليلتحق هو الآخر بقائمة اللاعبين المضيعين لـقمّة الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى