أخبار محليةمولودية الجزائر

يوسف بلايلي يعاقب مرة أخرى!

فرضت اللجنة التأديبية لرابطة المحترفين لكرة القدم عقوبة جديدة على يوسف بلايلي بسبب تصرفاته تجاه حكم مباراة ومولودية الجزائر وداد تلمسان .  وتم تغريم اللاعب الجزائري الدولي 10 ملايين سنتيم بسبب الاحتجاج.

أصدرت اللجنة التأديبية في الدوري الجزائري لكرة القدم سلسلة من العقوبات ضد العديد من الأندية واللاعبين بعد الأحداث التي وقعت خلال دور الـ16 وربع نهائي كأس الجزائر. ومن أبرز العقوبات نجد تلك المفروضة على يوسف بلايلي لاعب مولودية الجزائر. وإذا تلقى الأخير غرامة قدرها 10 ملايين سنتيم بسبب احتجاجه على الحكم خلال المباراة ضد وداد تلمسان، فإنه أفلت في المقابل من الإيقاف الثقيل.

وللتذكير، تصدر بلايلي عناوين الأخبار بعد المباراة التي فاز فيها فريقه (2-0)، وذلك بعد مهاجمته الحكم لفظيا و جسديا. تصرفات بلايلي المتقلبة أدت إلى حصوله على بطاقة صفراء، لكن اللجنة التأديبية لم ترغب في اتخاذ أي إجراء آخر بفرض عقوبة عليه بسبب تكرار المخالفات.

ومن المهم الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها معاقبة يوسف بلايلي بسبب سلوكه على أرض الملعب. وسبق أن تمت معاقبة المهاجم الجزائري في الماضي بسبب لقطات غير رياضية واحتجاجات ضد الحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى