أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

ياسين بنزية يتحدث عن مستقبله مع النادي

ياسين بنزية، الذي قدم موسمًا ممتازًا مع نادي قرة باغ، حتى فوزه ببطولة أذربيجان قبل عدة أيام من نهاية الموسم، لم يكن من الممكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد. يكفي لجذب فضول العديد من الفرق الأوروبية الكبرى.

بعد أن أثار ضجة كبيرة في شهر مارس من خلال عودته الرائعة إلى التشكيلة، لأول مرة بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات في المنتخب الوطني ، يجب ألا ننسى أن بنزية قدم أيضًا موسمًا كبيرًا جدًا مع ناديه. سواء على مستوى الدوري، أو على الساحة الأوروبية، يتمتع مهاجم قرة باغ بإحصائيات كبيرة جدًا، حيث سجل إجمالي 26 هدفًا في 43 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

وصل الفنك إلى أذربيجان منذ أكثر من عام بقليل، في جانفي 2023 قادمًا من ديجون، ووقع عقدًا يمتد حتى جوان 2025. ومع كل الحماس المحيط بشخصه، يمكن للاعب الجزائري، مع ذلك، مغادرة النادي في وقت مبكر مما كان متوقعًا، على الرغم من أن الأخير يترك الشك حول مستقبله.

وفي تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام fanat، قال اللاعب الدولي الجزائري البالغ من العمر 29 عامًا إنه يحب أذربيجان، معتبرًا أنه من السابق لأوانه التعليق على مستقبله.

“لقد تلقيت العديد من العروض المهمة مؤخرًا. أنا سعيد هنا في أذربيجان. لا أريد استعجال الأحداث المتعلقة بمستقبلي. قال بنزية: “من المبكر جدًا الحديث عن رحيلي أو إقامتي”. “أشكر مدرب قرة باغ على الدعم الكبير الذي يقدمه لي. وتابع: “لقد لعب أيضًا دورًا مهمًا في أدائي الجيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى