أخبار دوليةأخبار محلية

نحو اقصاء الكاميرون من الدورتين المقبلتين بسبب قضية الاحتيال في السن ؟

من الممكن أن تجد الكاميرون نفسها سريعًا في حالة من الاضطراب بسبب قضية ناثان دوالا، التي تم تحديدها بتهمة الاحتيال في السن.
منذ الأمس، أصبح ملف ناثان دوالا مرة أخرى موضوعًا حساسًا للغاية بالنسبة للكاميرون. كان لإعلان FECAFOOT عن استحالة تسجيل لاعب فيكتوريا يونايتد في تصفيات البطولة (مع 61 لاعبًا آخر) تأثير القنبلة. يجب القول أنه تم الحديث عن اللاعب دوالا خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة من خلال ظهورها في مجموعة ريجوبيرت سونج .العمر “الرسمي” الذي أثار الكثير من الشكوك بسبب مظهره الجسدي.

ناثان دوالا، في الواقع ألكسندر بارديلي؟

ولسوء الحظ بالنسبة للكاميرون، ظهرت اكتشافات صادمة أخرى حول هذه القضية في الساعات الأخيرة. في الواقع، كشفت صحيفة لوموند أنهم ذهبوا إلى دوالا قبل ثلاث سنوات لإعداد تقرير حيث التقوا برجل يشبه إلى حد كبير ناثان دوالا. اسمه الكسندر بارديلي 21 سنة. تقول بعض المصادر: “نعم، ألكسندر بارديلي، أنا ويلفريد ناثان دوالا”. وإذا ثبتت هذه الحقائق، فقد تكلف الكاميرون ثمنا باهظا. في الواقع، كان من الممكن أن يكون الاتحاد الكاميروني على علم بهذه الشكوك قبل كأس الأمم الأفريقية 2023، دون أي رد فعل. ولكن إذا تم تأكيد سرقة الهوية، فإن الكاميرون تخاطر بالاستبعاد من الدورتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى