أخبار محلية

مولودية وهران بابا يسعى لحل مشكل الديون

بداية الأسبوع المقبل لا يزال موضوع ديون مولودية وهران لدى لجنة المنازعات يؤرق الرئيس بلحاج أحمد “بابا والأسرة الرياضية بولاية عموما عموما، خصوصا أن الفريق سيكون محروما من تأهيل لاعبيه الجدد إذا بقيت الأمور تراوح مكانها، وهو الأمر الذي يسعى المسؤول الأول في البيت الحمراوي الحل في اقرب وقت، حيث علمنا بأنه سيباشر تسوية ملفات الديون بداية من يوم الأحد المقبل، على أمل إيجاد الصيغة المناسبة للتخلص من هذا المشكل.

هدفه تأهيل الجدد قبل لقاء الساورة

ويتمثل هدف الرئيس بابا ” خلال الفترة الحالية في تأهيل المتقدمين الجدد في بيت مولودية وهران قبل مباراة شبيبة الساورة المنتظرة يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية من مرحلة العودة لذلك سيسعى المسؤول الأول في بيت النادي جاهدا لإيجاد حل سواء بتسوية مستحقات اللاعبين الدانتين أو إيجاد أرضية اتفاق بين الطرفين والخروج بحل ودي يرضي الجميع .

سيطرق أبواب الرابطة يوم الأحد

المسؤول الأول في بيت مولودية وهران، سيتنقل يوم الأحد المقبل إلى الجزائر العاصمة وبالضبط إلى مقر الرابطة الوطنية لكرة القدم، وذلك من أجل دراسة الموضوع عن كثب ومحاولة إيجاد الحلول اللازمة لهذا المشكل هنالك. ويأمل “بابا أن يجد التسهيلات اللازمة هناك من أجل تأهيل اللاعبين الجدد في صفوف الفريق، وهم الذين يدخلون في حسابات المدرب عمر بلعطوي الذي يريد الأعتماد عليهم، لذلك فإن أي تأخر في تأهيلهم لن يكون في مصلحة المولودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى