أخبار دوليةأخبار محليةالمحترفونالمنتخب الجزائري

منتخب الجزائر: عندما يقدم كريم غازي النصيحة لمحرز وسليماني

كريم غازي ينصح رياض محرز بالاعتزال دوليا. ومن ناحية أخرى، أكد أن إسلام سليماني ويوسف بلايلي لا يزال بإمكانهما تقديم المزيد للفريق الجزائري.

وبعد دراسة ، كان رياض محرز سيقرر مواصلة المغامرة مع الخضر. على من طلب الإعفاء من الدورة التدريبية الأخيرة أن يعود من الملتقى القادم.

لكن لاعب خط الوسط الدولي السابق لاتحاد الجزائر ومولودية الجزائر، كريم غازي، يعارض عودة القائد إلى التشكيلة. في الواقع ينصحه بالاعتزال دوليا.

“رياض محرز لاعب عظيم وسيظل كذلك دائمًا. لكن في رأيي أن الوقت قد حان ليعلن اعتزاله الدولي. وحتى عندما يتلقى الاستدعاء، فإنه يرفضه بأدب. وقال في مقابلة مع قناة تلفزيونية رياضية خاصة: “لقد لعب في المستوى وأعتقد أنه يعرف جيدًا متى يغادر الطاولة لأنه يستحق الخروج من الباب الواسع”.

وأضاف: “إذا كان لا يزال بإمكانه المساهمة بشكل أكبر، فهذا أفضل بكثير، لكن في حالة النتائج السيئة، عليه أن يعلم أنه سيكون كبش فداء”.

ولا يزال بإمكان سليماني و بلايلي المساهمة في الاختيار، بحسب غازي

في المقابل، يرى كريم غازي أن إسلام سليماني لا يزال بإمكانه المساهمة في المنتخب الوطني. ويعارض اعتزاله الدولي رغم التقدم في عمر المهاجم سليماني (36 عاما).

لا يزال بإمكان سليماني أن يقدم الأفضل لأنه مهاجم. أنا ضد اعتزاله الدولي لأنه لا يزال يلعب على أعلى مستوى». علماً أن الهداف التاريخي للمنتخب خاض مرحلة عودة فاترة مع فريقه في البطولة البلجيكية، برصيد 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة في 12 مباراة.

كما سبق ليوسف بلايلي: “أنا أقدر حقًا أداء بلايلي في المنتخب الوطني. لا يزال بإمكانه تقديم المزيد وأتمنى له عودة قوية إلى الفريق الأخضر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى