أخبار محليةأخبار.أهم الأخبارشبيبة القبائل

ملال: “حصيلتنا في النصف الأول من الموسم الجاري جد ايجابية”

تحدث رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، خلال نزوله ضيفا على الإذاعة الوطنية، عن العديد من النقاط المتعلقة بالفريق، بما فيها حصيلة النصف الأول من الموسم الجاري، معتبرا إياها | جد ايجابية، أين صرح: “حققنا هدفنا في المنافسة الإفريقية بتواجدنا في الدور الربع نهائي، ونأمل في الذهاب إلى أبعد من ذلك”. وأضاف: “على المستوي المحلي، أنهينا مرحلة الذهاب من البطولة في البوديوم، وهو ما يجعلني أقول إن حصيلتنا إلى حد الأن جد ايجابية”.

“قرعة ربع النهائي أوقعتنا في مواجهة فريق قوي”

وأبدي ملال، رأيه بخصوص قرعة ربع نهائي كأس الكاف، موضحا: “القرعة أوقعتنا في مواجهة فريق قوي ، هو الصفاقسي التونسي، سنلعب كامل حظوظنا، ونسعي لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب قبل التفكير في التأهل للدور النصف نهائي”.

“نطمح للتتويج بكأس الكاف”

وفي نفس الصدد، لم يخفي ملال، طموح فريقه في التتويج بكأس الكاف، مصرحاء “نحن نحترم كل منافسينا، من خلال أخذ مباراة الصفاقسي بكل جدية، بهدف الذهاب إلى أبعد حد ممكن في هذه المنافسة، ولم لا التتويج بكأس الكاف، خاصة في ظل الطموح الكبير الذي يحذوا اللاعبين والطاقم الفني”.

“ثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على إحراز لقب هذا الموسم”

وأشاد رئيس الكناري ، بلاعبي الفريق، مجددا ثقته الكبيرة في إمكاناتهم، حيث قال: “منذ بداية الموسم كانت ثقتي كبيرة في تشكيلتنا، وكنت على يقين من قدرتنا على تحقيق موسم جيد، وهو ما تجسد لحد الآن”. وأضاف: “كنا أول الأندية التي باشرت التحضيرات، والنتائج تظهر حاليا، نأمل في المواصلة على هذه الوتيرة، وطموحنا كبير في التتويج بلقب هذا الموسم” .

“أعلى راتب في الشبيبة هذا الموسم 150 مليون سنتيم “

وتابع شريف ملال ، حديثه الأمور المتعلقة بشبيبة القبائل، وبالتحديد التشكيلة التي يملكها الفريق هذا الموسم، كاشفا رواتب لاعبيه: “أكتر من 80% من لاعبي الفريق راتبهم الشهري أقل من 100 مليون سنتيم، ونملك لاعب واحد فقط ينال 150 مليون سنتيم، وهو أعلى راتب في تشكيلة الفريق” .

“نحن في مفاوضات لتجديد عقد لافان”

ومن جهة أخرى، كشف رئيس الشبيبة عن دخوله في مفاوضات مع المدرب دنيس لافان، من أجل تجديد عقده مع الفريق : موضحا: “لافان عند قدومه للشبيبة أمضي على عقد لموسم واحد فقط”. وأضاف: “حاليا شرعنا في التفاوض معه من أجل تجديد عقده، ونريد بقائه معنا لأكثر من عام واحد”.

“لم نصوت على عمارة لرئاسة الفاف”

وعرج ملال، للحديث عن الرئيسي الجديد للفاف، شرف الدين عمارة، مصرحاء “تحدثت مع عمارة بعد إعلان ترشحه الرئاسة الفاف، واستفسرت منه سبب عدم مشاورتنا قبل إقدامه على ذلك، بصفتنا الفاعلين في الساحة الكروية”. وأضاف: “إدارة الشبيبة لم تصوت لصالح شرف الدين عمارة، وأعتبر أن هذا الأخير تم تنصيبه مثل سابقيه، وليس انتخابه”.

“على الرئيس الجديد للفاف إعادة النظر في منظومة التحكيم”

وطالب رئيس الشبيبة، من رئيس “الفاف”، شرف الدين عمار، ضرورة إعادة النظر في منظومة التحكيم، أي قال في هذا الخصوص: “على رئيس الفاف إعادة النظر في منظومة التحكيم، بإعادة تنصيب حكام دوليين سابقين نزهاء، لتسيير سلك التحكيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock