أخبار محلية

مزيان في الإمارات للتفاوض، العرض يصل إلى عشرة ملايير

كشفت مصادر مقربة من بيت اتحاد العاصمة، أن اللاعب عبد الرحمان مزيان تنقل إلى الإمارات العربية المتحدة ظهيرة الأربعاء وهذا بعدما تلقى عرضا من . نادي الإمارات الإماراتي الذي ينشط في القسم الأول، وقد قدم عرضا لاتحاد العاصمة من أجل الحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطني مقابل عشرة مليارات سنتيم، وهو المبلغ . الذي قد يكون سببا في رحيله عن الاتحاد خلال الميركاتو الحالي.

سيغيب عن لقاء البرج، يلعب لقاء سطيف ويغادر

بعدها وبما أن اللاعب مزيان والإدارة العاصمية يملكان الوقت إلى غاية نهاية شهر جانفي الحالي، حيث أن فترة التحويلات الشتوية انتهت في الجزائر، أما في باقي دول العالم فمتواصلة إلى غاية 31 جانفي، وهو ما يعني أن دراسة العرض من جميع الجوانب ستكون براحة كبيرة، وهذا حتى لا يقع اللاعب أو أي النادي في أخطاء. حيث اتفق اللاعب مع الرئيس حداد على التنقل من أجل التفاوض، وهو الأمر الذي سيحرمه من التواجد مع الفريق في مباراة الغد أمام أهلي البرج، وسيعود يوم الجمعة أو السبت من أجل الاستعداد مع الفريق المباراة الكأس أمام الوفاق المقررة يوم الثلاثاء القادم، وبعدها سيغادر نهائيا. .

العرض الخاص باللاعب أيضا مغري .

وإذا كان العرض مقابل أوراق تسريحه قد بلغ أكثر من عشرة مليارات، فإن مصادرنا قالت إن العرض المالي الخاص باللاعب أيضا مغر، وهو ما سيدفع به إلى قبول الانتقال إلى صفوف ناديه الجديد، وخوض تجربة في الخليج قد تعود عليه بالفائدة من جميع النواحي، وبطبيعة الحال اللاعب سيحاول أن يخوض تجربة قد تفتح له أبواب المنتخب الوطني أكثر وأكثر.

حداد يرفض رحيله مجانا الصيف القادم

ومن بين الأسباب التي تجعل إمكانية رحيل مزيان واردة جدا، هي أن الرئيس حداد يرفض أن يغادر اللاعب مجانا مثلما حدث مع فرحات، درفلو وعبد اللاوي، حيث غادروا دون أن يستفيد من تحويلهم الاتحاد إطلاقا. وعليه فإن الرهان كبير من أجل الاستفادة من صفقة مزيان، خاصة وأنه سيغادر نهاية الموسم الحالي في كل الأحوال..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى