أخبارأخبار محليةأهم الأخبارالمنتخب الجزائري

مراسل صحافي يحصل على مكافأة مالية إثر جداله مع بلماضي

 

صنع صحافي من ساحل العاج الحدث في وسائل الإعلام بعدما كان دخل في نقاش قوي مع مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب التعادل السلبي لمنتخب “محاربي الصحراء” أمام سيراليون، يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها بالكاميرون.
 
وعبّر ألفي وكيلي، رئيس صحيفة “أفريك” العاجية، عن فخره وإعجابه بمراسله أدو ميل بعد ما وصفه بالرزانة والذكاء اللذين أظهرهما خلال حديثه مع المدرب جمال بلماضي، حتى اعترف بأنه سيخصص له مكافأة مالية كونه يستحق ذلك، على حد قوله.
 
وقال ألفي وكيلي، وفقاً لما نقله موقع “لينفو دروم” العاجي الخميس: “أنا كرئيس لمراسلنا أدو ميل، أنا فخور به وما تعرض له ليس إذلالاً، هو مدرب كان في حالة مزاجية سيئة بعد النتيجة التي حققها وهو غير راضٍ عنها، سؤاله كان يستجيب بشكل جيد للسياق”.
 
وأضاف: “المدرب جمال بلماضي بنفسه تحدث عن المناخ وكأن المنتخب الجزائري ما كان سينتصر خارج الجزائر، عندما نقرأ ما يحدث بكل تركيز لا نرى أي شيء خاطئ حدث في هذا السؤال، سأرسل له مكافأة مالية مقدماً على رزانته فهو يستحقها مني”.
 
وكان الصحافي أدو ميل قد حاول استفزاز المدرب جمال بلماضي، حيث طرح عليه سؤالاً حول الأسباب التي تجعله يتحدث دائماً عن الأجواء المناخية في المباريات التي تلعب في غرب القارة الأفريقية، عكس ما هو الحال عندما يلعب منتخبه في الجزائر.

وردّ بلماضي عن ذلك قائلاً: “لا أظن أنني تحدثت في السابق عن أحوال الطقس، لكن هل تريد المقارنة بين الأجواء المناخية هنا في دوالا بتلك التي في الجزائر؟ لعلمك الجو بارد جداً حالياً في الجزائر، ولا أنصحك بالتعمق أكثر في السؤال لأنك ستصطدم بجدار”.

وحاول الصحافي إجراء مقارنة أخرى مع أجواء الطقس بتلك الموجودة في أكبر مدن بلاده أبيدجان، كون أن هذا البلد سيحتضن النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا، ليرد بلماضي من جديد “في ماذا يهمنا الآن الطقس في الجزائر أو أبيدجان؟ تتكلم عن النسخة المقبلة من كأس أفريقيا ونحن بدأنا للتو نسخة جديدة في الكاميرون…هل أنت صحافي أو مختص في الطقس؟”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock