أخبار.رياضة

محمد بن عروس مديرا وطنيا للتحكيم – الشروق أونلاين

بعد تعيين بيشاري على رأس لجنة التحكيم

محمد بن عروس مديرا وطنيا للتحكيم

عين الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة الأعضاء الجدد للجنة الفيدرالية للتحكيم، حسبما أعلنت عنه “الفاف” في موقعها الرسمي. وجرى التعيين على إثر اجتماع عمل عقد بين رئيس الاتحادية الجديد والدكتور محمد بيشاري، نائب رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم. وأوضحت “الفاف” في بيان لها أن “شرف الدين عمارة.

وبصفته رئيسا أيضا للجنة الفيدرالية للتحكيم، بانتظار تعديل القوانين الأساسية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لأن القوانين الحالية لا تسمح بتعيين رئيس خارج أعضاء المكتب الفيدرالي، قد قام، بالتشاور مع الدكتور محمد بيشاري، بتنصيب أعضاء هذه الهيئة، بانتظار اللجان الفرعية”.

وضمت اللجنة إضافة الدكتور محمد بشاري، الدكتور محمد بن عروس مديرا وطنيا للتحكيم، حيث يملك ابن مدينة الأغواط تجربة كبيرة في سلك التحكيم باعتباره كان حكما دوليا لعدة سنوات ويحظى باحترام مل العائلة الكروية، إضافة إلى بعض الأعضاء على غرار الدكتور فاروق حواسنية الحكم الدولي السابق، السيدة صافية عيوني وعلي بوعالي وبلقاسم بومعزة.

ومن المنتظر أن يستنجد محمد بيشاري ببعض الوجوه المعروفة في التحكيم سواء كمكونين، أو لتقييم الحكام، حيث سيعمل على عدم إقصاء كل الكفاءات.
ع.ع


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock