أخبار محليةأهم الأخباراكتشاف المواهب

متوسط ميدان سوشو الفرنسي سامي فرج

تصريحات متوسط ميدان سوشو الفرنسي سامي فرج لموقع [Dzfoot] والتي يتحدث فيها عن تغييره للفريق الوطني من المغرب إلى الجزائر، بالإضافة إلى عدة نقاط أخرى:
🗜 فرج: “خلية الاتحادية الجزائرية اتصلت بي مباشرة بعدما علمت بأن والدتي جزائرية، شرحوا لي المشروع وقد أقنعوني كثيرا، لذلك قررت الإنضمام للمنتخب الجزائري للمشاركة في دورة شمال إفريقيا رغم أن الطاقم الفني للمنتخب المغربي بدوره كان سيستدعيني وقد وعدني بلعب دور أساسي في التشكيلة”.
🗜 فرج: “مدرب المنتخب الفرنسي لأقل من 20 سنة بدوره كان مهتما بي، لكن خلية الاتحادية الجزائرية أقنعوني جدا وأنا مشتاق للتنقل إلى الجزائر والانضمام إلى معسكر المنتخب، تنتظرنا مباريات وعلينا تشريف الراية والتأهل لكأس إفريقيا”.
🗜 فرج: “زميلي في نادي سوشو جسيم الذي التحق بدوره بالمنتخب الوطني، حدثني كثيرا على الأجواء في الجزائر وعلى الترحاب من الجمهور الجزائري والأهم حدثني على جودة اللاعبين في المجموعة”.
🗜 فرج: “أعرف العديد من اللاعبين في المنتخب الوطني لفئتي، على غرار بوتاتو الذي كان زميلي في فالونسيان وأوفلة الذي واجهته في العديد من المرات مع البياجسي. بصراحة، أنا معجب بماسينيسا، من بين الأسماء الواعدة جدا في منصب وسط الميدان”.

🗜 فرج: “شاهدت فيديو رياض محرز وفغولي، والناخب الوطني بلماضي، بكل صراحة كان مقطعا محفزا للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock