أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

متواطئ مع بلماضي؟ اتهامات خطيرة لرياض محرز!

غياب رياض محرز عن قائمة المنتخب الجزائري يثير جدلا ساخنا. ووجه الصحفي الجزائري رفيق وحيد مؤخرا اتهامات خطيرة حول هذا الموضوع.

خلال برنامج “كرة القدم” المذاع على قناة “الوطنية”، لم يورط رفيق وحيد قائد الخضر فحسب، بل المدرب السابق جمال بلماضي أيضا. وأبدى تشككه في أسباب غياب رياض محرز عن مواجهات المنتخب بعد الكان. وبحسب وحيد فإن المقيم اللاعب لمانشستر سيتي سيغيب عن لقاء المنتخب الجزائري في جوان تضامنا مع جمال بلماضي المدرب السابق للخضر. وقال: “أعتقد أن السبب الحقيقي لغياب محرز هو تضامنه مع لبلماضي”. وأشار وحيد إلى أن محرز لم يغيب أبدا عن أي مباراة للمنتخب الوطني، باستثناء مرة واحدة، عندما منحه بلماضي تمديدا للإجازة قبل كأس إفريقيا للأمم.

وبالتالي، كان لاعب مانشستر سيتي السابق سيتخذ موقفًا لصالح جمال بلماضي، الذي أقيل من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد الفشل الذريع في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024. كما تناول الصحفي المعلومات المتعلقة بإصابة محرز الأخيرة. وقال إنه في أول لقاء للفريق تحت قيادة بيتكوفيتش في مارس الماضي، اعتذر محرز للمدرب عن عدم تمكنه من احترام استدعائه. لكن وحيد أشار إلى أن لوائح الفيفا تلزم اللاعب المصاب بالذهاب إلى معسكر المنتخب الوطني لإجراء فحص طبي قبل السماح له بالمغادرة. ووفقا له، يجب على محرز اتباع هذا الإجراء بدلا من الاكتفاء ببيان صحفي من ناديه يعلن فيه إصابته.

شارك المقال مع أصدقاءك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى