أخبار محليةالمنتخب الجزائري

لهذا السبب يرفض المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المنتخب الجزائري

أعلن تقريبا هذا الأسبوع، إضفاء الطابع الرسمي على التعاقد مع كلا الطرفين، وهما وليد صادي رئيس الفاف، و المدرب السابق لمنتخب سويسرا فلاديمير بيتكوفيتش ، و إيجاد أرضية مشتركة، ولكن وضع اللمسات النهائية لم تعجب المدرب بيتكوفيتش و محاميه

يرفض الراتب المقترح

بينما ظهر المدرب البوسني في القائمة المختصرة التي تم اختيارها مسبقًا من قبل اللجنة المختصة ، وتضمنت هذه القائمة 3 أسماء، كيروش وبيسيرو وبتكوفيتش، باستثناء ذلك في التسلسل الهرمي الذي أنشأته الفاف، كان الأخير في المركز الثالث ولكن مع انسحاب كارلوس كيروش وبيسيرو ، الفاف لم يكن أمامه بديل آخر سوى الرد على فلاديمير بيتكوفيتش في آخره 48 ساعة، وتسارعت المفاوضات ، حتى أن بيتكوفيتش أعلن لأقاربه مساء الاثنين تم تسوية كل شيء تقريبًا و أن توقيع العقد لا يمكن تأخيره.

ومع ذلك، نشأت مشكلة ،بعد أن أرسلت العرض الأول منذ حوالي عشر أيام براتب شهري 100.000 يورو، رفض بيتكوفيتش هذا العرض الأول. و طالب 120،000 يورو، الأمر الذي جعل مفاوضات أسهل، إلا أن المدرب البوسني تفاجأ عندما علم أن الفاف قامت بمراجعة اقتراحها وخفض الراتب ، و هذه التفاصيل التي منعت حتى يوم أمس المفاوضات، يؤكد مصدرنا.

محامٍ إيطالي

خلال الاتصالات الأولى، بدأت المفاوضات مع وكيل فلاديمير بيتكوفيتش و وليد صادي و الأمور سارت بشكل جيد بعد أن قام المدرب البوسني و رئيس الفاف بتسوية التفاصيل القانونية و تفاصيل العقد مع محاميه.

الشخص المحامي من أصل إيطالي لديه خبرة في معالجة هذا النوع من المعاملات. هو من مارس مهنة المحاماة منذ فترة طويلة (عمره 75 سنة) طالب بشروط في العقد و لكن رئيس الفاف رفض . وبطبيعة الحال، المفاوضات دائما جارية، لكن محامي بيتكوفيتش يتمسك بموقفه ويسعى إلى تحقيق توقيع العقد بالشروط المطلوبة مسبقًا .

بيتكوفيتش يعلم أن الفاف في حالة الطوارئ و مفلسة

يعلم ان الاتحادية مفلسة و لم تعد الاموال موجودة
كما كان من قبل، الآن المال لم يعد يتدفق بحرية إلى خزائن
الاتحادية، إلا أن حقيقة أن هناك حالة طوارئ لتعيين مدرب على الفور، محامي فلاديمير بيتكوفيتش يرفض تقديم التنازلات. بالرغم من ان المفاوضات لم تنقطع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى