أخبارأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريفيديوهات

لقطة لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي العنيفة مع الحكمة ماهات غادة التي تدير أولى مباريتها في الجزائر تصبح تراند عالميا !

تميز المهاجم الجزائري الدولي لمولودية الجزائر يوسف بلايلي مرة أخرى بلقطة جديدة غير رياضية على أرض الملعب خلال مباراة ربع نهائي كأس الجزائر التي أقيمت على ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة ضد وداد تلمسان. بعد عقوبتين، أدت إحداهما إلى الإيقاف لمدة 6 مباريات، تم إيقاف اثنتين منها، فعلها جناح مولودية الجزائر مرة أخرى، الأحد 14 افريل، كما هو موضح في مقطع فيديو أثار ضجة على الويب و تصدر التراند عالميا !

في الواقع، من الواضح أن يوسف بلايلي لم يتعلم شيئًا من العقوبة التي فرضتها عليه اللجنة التأديبية لرابطة كرة القدم الاحترافية (LFP). خلال مباراة كأس الجزائر بين مولودية الجزائر و وداد تلمسان، كان مرة أخرى غير محترم تجاه حكمة المباراة ماهات غادة التي كانت تستعد لإشهار البطاقة الصفراء له. في الواقع، قام بعمل يقترب من العنف تجاه الحكم المعينة خصيصًا للمباراة.

بلايلي يهاجم الحكمة شاهد الفيديو

 

وبعد خطأ، وضعت الحكم غادة ماهات (28 عاما) يدها في جيبها لتخرج البطاقة الصفراء الموجهة ليوسف بلايلي. الأخير الذي رأى الإجراء قفز على ذراع الحكم لإيقافه. كانت إيماءته عنيفة إلى حد ما، وبعد أن رأى أحد زملائه المشهد وأدرك خطورة ، سرعان ما وضع نفسه بين يوسف بلايلي والحكمة لتقليل الضرر.

منذ بداية المباراة أظهر عدم قدرة المهاجم الدولي على التحكم في عصبيته عندما يواجه الشدائد في الملعب. علاوة على ذلك، اعتقد الكثيرون أن الحكم سيشهر البطاقة الحمراء أخيرًا في وجه بلايلي، وهو أمر مستحق تمامًا. وهو ما لم تفعله الحكمة .

ولا بد من القول أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي قد تم تداوله والتعليق عليه بشكل واسع عبر العالم . ويقول الكثير من الناس إن يوسف بلايلي استحق البطاقة الحمراء تمامًا، نظرًا لعنف لفتته ونظرًا لسوابقه العنيفة في ملاعب كرة القدم. لم يتردد البعض في المطالبة بعدم استدعائه للاختيار بينما يعتقد البعض الآخر أن بلايلي يستحق عقوبة من الرابطة المحترفة لكرة القدم بسبب تصرفاته.





 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى