أخبار محليةاتحاد العاصمةمولودية الجزائر

لاعب مولودية الجزائر جمال بن العمري يدافع عن نفسه

جمال بن العمري ذهب بعيداً في احتفاله بفرحة لقب البطولة التي فاز بها مع فريقه مولودية الجزائر، لدرجة أنه كان سبباً في زلة بعد المباراة ضد اتحاد العاصمة. أتيحت للمدافع الدولي الفرصة للدفاع عن نفسه.

توج مولودية الجزائر بطلا للجزائر لموسم 2023/2024، بلقبه الثامن في تاريخه. تقدير مستحق بعد مسيرته الممتازة، التي سيطر فيها إلى حد كبير على البطولة. والأمر الأهم هو أن اللقب قد تأكد بعد الفوز على منافسه اتحاد العاصمة، قبل أربعة أيام من إسدال الستار على الموسم الحالي.

لقد كانت فرحة كبيرة للاعبي المولودية، لكن جمال بن العمري تعرض لإنتقادات شديدة، لدرجة أنه كان سببًا في ارتكاب خطأ بعد المباراة. أولاً، اتُهم بإهانة أنصار اتحاد العاصمة علناً. وبعد ذلك، قطع شباك ملعب 5 جويلية ، قبل أن يظهر في الصورة وفي فمه سيجار. وبطبيعة الحال، أراد تقليد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لكنه يبقى مثالا سيئا للاعبين.

بن العمري يدافع عن نفسه

بعد دعوته إلى موقع تصوير برنامج تم بثه على قناة تلفزيونية خاصة، أتيحت لجمال بن العمري الفرصة للدفاع عن نفسه. أولاً، ينفي أنه أهان أنصار اتحاد العاصمة.

“ربما بالغت قليلاً في الاحتفال بالفرح، لكن لا أحد يستطيع أن يحرمني من فعل أي شيء. حتى لو حصلنا على اللقب أمام فريق آخر في البطولة، كنت سأتصرف بهذه الطريقة. لم أهن قط أنصار اتحاد العاصمة. لو كان الأمر كذلك لتوجهت إليهم مباشرة لإهانتهم، وليس لأفعل ذلك مع أنصارنا. أنا لاعب دولي ولا أستطيع أن أسمح لنفسي بالتصرف بهذه الطريقة».

ودون ذكر الصورة التي التقطها مع السيجار، أوضح المدافع الدولي أيضًا سبب قطع قطعة من الشبكة للاحتفاظ بها كتذكار. “لكل فرد الحرية في الاحتفال بفرحته كما يحلو له. لقد قطعت قطعة من الشبكة لأحتفظ بها كتذكار، ولا يمكن لأحد أن يحرمني من التعبير عن فرحتي”. أثناء وجودهما في موقع التصوير، دافع علي بنشيخ وأمين أكساس عن بنعمري. علماً أن عدداً من نجوم العالم قطعوا قطعة من الشبكة احتفالاً بفرحة لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى