أخبارأخبار دوليةأخبار محليةاتحاد العاصمةفيديوهات

“كل ما يحدث هو في صالحنا”: حفيظ دراجي يقصف المغرب مرة أخرى!

تحدث مؤخرا المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي، عن القضية الشائكة بين اتحاد الجزائر و نهضة بركان

وينبع هذا الجدل من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) منح الفوز لنهضة بركان في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر.

وأطلق حفيظ دراجي، في رسالة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، نداء للصمود، قائلا: “من يظن أن الجزائري يتراجع أو ينحرف عن موقفه ويستسلم، فليراجع حساباته، ويدرك أن الجزائري يمكن أن يخسرمعركة، لكنه لن يهزم أبداً ما دام له روح، لكنه دائماً ينتصر لوطنه وقيمه ومبادئه ومواقفه».

كما شدد على أهمية الحفاظ على معتقداتنا رغم النكسات، قائلاً: «كل ما يحدث هو لصالحنا، حتى لو بدا مختلفاً، ومن يتحدانا يتعب جداً، ويفقد ما بقي من عاطفتنا. احترامنا وتقديرنا”.

وأعرب دراجي في تصريحاته عن قناعته بالعدالة الرياضية الدولية، وخاصة تجاه الاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر، مما يضمن أن محكمة التحكيم الرياضية (tas) ستكون قادرة على إصدار قرار عادل. وأكد أن محكمة التحكيم ترفض بشكل منهجي أي شكل من أشكال الدعاية السياسية في الرياضة، وتشير دائمًا إلى قوانين الفيفا الواضحة.

علاوة على ذلك، علق المعلق الرياضي على الضغوط التي تتعرض لها هيئات الكاف، قائلا: “نعلم جيدا الضغوط التي تتعرض لها لجان المسابقات والانضباط والاستئناف في الكاف بسبب الضغوط المفروضة عليها”.

وختم معربا عن تفاؤله بنتيجة هذه القضية قائلا: “الجميع ينتظر من المحكمة الرياضية الدولية أن تحقق العدالة لنادي الاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر وحينها يضطر الاتحاد الإفريقي على الأقل لإعادة جدولة المباراة لتكون مباراة واحدة في دولة محايدة لتحديد المتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى