أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

كشف صادم: بلماضي والفاف في قلب جدل جديد !

يظل جمال بلماضي، المدرب السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، متصدرا للأخبار الرياضية في الجزائر منذ رحيله بداية العام. وتنتشر التكهنات حول مستقبله، وتغذيها وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، ولكن في كثير من الأحيان لا أساس لها من الصحة.

وكان الصحفي الرياضي الجزائري بقناة الجزيرة الإخبارية مجيد بوطمين هو الذي قدم مؤخرا توضيحا حول الشائعات المحيطة بجمال بلماضي. وزعم بوطمين، في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك، أنه أجرى مقابلة مع بطل أفريقيا 2019.

ووفقا له، فإن بلماضي لا يزال مرتبطا بعقد مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يمتد إلى ديسمبر 2026. وأوضح: “أنا متأكد من أن بلماضي، الذي لم يفسخ بعد عقده مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ولم يقم بإجراءات ضد لا يمكن للاتحاد الجزائري بأي شكل من الأشكال (وديا أو استقالة أو قرار من الفيفا) أن يتولى مسؤولية فريق في منتصف الموسم. وأعلم أيضًا أنه لم يقبل عروضًا من قطر والسعودية، وأنه لم يفكر أبدًا في العمل في أوروبا.

هذه التوضيحات من مجيد بوطمين ألقت ضوءا جديدا على التكهنات المحيطة بالمستقبل المهني لجمال بلماضي. وبالتالي يبدو الوضع أكثر وضوحًا، على الرغم من استمرار انتشار الشائعات، مما يعكس اهتمام الجمهور المستمر برحلة هذا المدرب التريخي للجزائر .
شارك المقال مع أصدقاءك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى