أخبار محليةأهم الأخبار

قضية بن مني تغذي الغلاف بين الرابطة والفاف

ساهمت قضية لاعب الرديف لنادي أهلي البرج، بن مني، في تفجير الوضع خلال اجتماع المكتب الفدرالي، بعد أن وجه العضو حكيم مدان انتقادات شديدة لرئيس رابطة كرة القدم، عبد الكريم مدوار، على خلفية فشل انتقال اللاعب إلى شباب بلوزداد. وبلهجة حادة خاطب حكيم مدان مدوار، متسائلا عن الطريقة الغريبة التي ظهر بها عقد اللاعب المذكور مع فريق أهلي البرج فجأة بمجرد توقيعه في شباب بلوزداد، بعد أن كان المعني حرا من أي التزام، بحسب موقع الرابطة الإلكتروني .

وشدد مدان على أن موقف شباب بلوزداد كان سليما بالتوقيع معه ليضع مدوار في قفص الاتهام أمام بقية الأعضاء الذين كانوا يتربصون به. ولأنه كان يدرك مسبقا بأنه سيكون محط مساءلة بخصوص هذه القضية تنقل مدوار الى مقر “الفاف” بدالي ابراهيم، حاملا عقد اللاعب الذي يؤكد ارتباطه مع أهلي البرج، وقام بإشهاره أمام الأعضاء، رافضا بصوت عال ما اعتبره تشكيكا في ذمته، وهنا عاد مدان وطالبه بلهجة حملت بعض السخرية بأن يجتهد من أجل أن يراجع بيانات اللاعبين في الموقع الإلكتروني.

يذكر أن اللاعب بن مني كان وقع بطلب من مدربه السابق في الأهلي والحالي للشباب عقدا يمتد له مواسم مع الفريق، على أساس تواجده حرا من أي التزام مع فريقه الحالي، وهو ما كان يدل عليه موقع الرابطة الإلكتروني قبل أن تتدخل إدارة الأهلي وتعلن بأن اللاعب مازال مرتبطا معها بعقد وقع بداية الموسم المنصرم، ويضطر اللاعب للعودة أدراجه. للإشارة، أعلن توفيق قريشي، مدير القطب التنافسي لنادي شباب بلوزداد فسخ عقد اللاعب الجديد، عامر بن مني، بسبب ارتباطه بعقد احترافي مع أهلي البرج بوعريريج. وقال قريشي في تصريحات صحفية إدارة شباب بلوزداد لم تخطى عندما تعاقدت مع اللاعب، لقد كانت ضحية الخطأ الذي ارتكبته الرابطة”. وأضاف “إدارة أهلي البرج قدمت عقد اللاعب قبل شباب بلوزداد لكن الرابطة لم تحدد ذلك عبر موقعها، وهو ما جعلنا نوقع مع اللاعب بعد أن كنا نعتقد بأن عقده سينتهي الشهر الجاري”.. وأتم: “لقد قررنا تصريح اللاعب وإعادته إلى ناديه السابق، نحن لا نريد أن تتسبب هذه الصفقة في تشويه علاقتنا مع أهلي البرج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى