أخبار دوليةأخبار محليةاتحاد العاصمة

قضية اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان المغربي : الفاف تقدم أخبار الاستئناف ضد المغرب

تواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسها وليد صادي ضغوطها للدفاع عن حقوق اتحاد العاصمة في كأس الاتحاد الإفريقي. لا تزال قضية مباراة نصف النهاية المثيرة للجدل ضد نادي بركان المغربي تثير قلق الهيئة الإدارية لكرة القدم الجزائرية.

وجدد وليد صادي التأكيد على رغبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في دعم اتحاد الجزائر أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس). وخلال الجمعية العامة الأخيرة للاتحاد المنعقدة بنادي الجيش الوطني ببني مسوس، أعلن وليد صادي : “نحن نواصل نضالنا من أجل اتحاد الجزائر مع محكمة التحكيم الرياضية حتى يستعيد النادي حقوقه.  »

وكشف رئيس الفاف أنه خلال مشاركته في كونجرس الفيفا الـ 74 ببانكوك، قام بنقل وضع اتحاد الجزائر إلى الساحة الدولية. وأوضح: “لقد أثرت قضية الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بما في ذلك قضية اتحاد العاصمة، في كونغرس الفيفا.  »

الفاف لن تستسلم

وعلى الرغم من رفض الاستئناف الطارئ الذي تقدمت به الفاف لمحكمة التحكيم الرياضية، لتأجيل المباراة النهائية، إلا أن الاتحاد الجزائري لا يزال مصمماً على مواصلة المعركة القانونية. وقال صادي: “محكمة التحكيم الرياضية لم تقتنع بحجج محامينا خلال الجلسة الأولى لتاجيل مباراة النهائي ، لكننا لن نستسلم”. ويواصل الاتحاد جمع الأدلة وإعداد دفاع قوي للخطوات التالية في العملية القانونية.

وخلال مؤتمر الفيفا، دعا وليد صادي أيضًا إلى تمثيل أكبر للجزائريين في مختلف لجان الفيفا. وقال: “طلبت حضورا أكبر للجزائريين في لجان الفيفا الدائمة وغير الدائمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى