أخبار محليةأهم الأخبارشباب بلوزداد

قريشي في عين الإعصار وحديث عن عودة عليق

بات مدير القطب الرياضي توفيق قريشي عين الإعصار بعد الأحداث الأخيرة التي عرفها بيت الشباب خاصة قضية التربص في مستغانم والغضب الكبير الذي أبداه المدرب فرانك دوما..

يحدث هذا في وقت تحدثت فيه العديد من الأطراف عن سعی مدار إلى إيجاد خليفة لقريشي على غرار سعيد عليق الذي طرح أسمه بقوة في أروقة النادي، لكن إلى حد الآن لا شيء رسمي بل هناك نية لعدم الاعتماد على خدمات رئيس إتحاد العاصمة السابق من جديد.

” مدار” منحت الحق ضمنيا للمدرب دوما في قضية التربص

ما يدل أن الأمور لا تسير على أحسن ما يرام مع قريشي، هو أن المسيرين منحوا الحق ضمنيا للمدرب دوما في قضية التربص، ما يعني أن قريشي لم يعد يحظى بالثقة التي كانت من قبل، ولو أنها لم تصرح بذلك مباشرة إلا أن الأحداث الفارطة تؤكد أن قريشي لم يعد الرجل القوي مثلما كان عليه لدى قدومه لخلافة عليق.

تخشى من تأثر الفريق بخلافاته مع المدرب الفرنسي

وأشارت مصادرنا أن مدار باتت تخشى كثيرا من تأثر الفريق بخلاف دوما مع قریشی، حيث تأكدت من أن التعايش بين الطرفين صار غير ممكن وهو أمر سيكون له بعض العواقب في بداية الموسم لا سيما أن العديد من الأمور تجمع بين الطرفين وهناك قضايا دون شك ستجعل  الطرفين يلتقيان وفي ظل المؤشرات الحالية فإن الخلافات ستكون في كل مرة .

قريشي يرفض الحديث حاليا

ورغم أن قريشي هو المعني بالأمر مباشرة، إلا أن هذا الأخير يرفض الحديث حاليا أو الإدلاء بأي تصريح بل بالعكس يعمل على تهدئة الأمور أكثر ويفضل الحديث إلى الرئيس المدير العام لشركة مدار مباشرة معرفة إذا ما كان لا يزال يحظى بثقته أو العكس، وعلى ضوء هذا الاجتماع سيقرر إذا ما كان سيواصل مهامه أو لا.

انقسام بخصوص عودة عليق  والأمر مستبعد

أما بخصوص مدير القطب الرياضي السابق سعيد عليق، فإن لا شيء رسمي إلى حد الآن حيث أن هناك انقسام داخل الإدارة بخصوص عودته، فمنهم من يرى أن عليق قادر على تسيير الفريق دون أي إشكال بالنظر للخبرة الكبير التي يتمتع بهاء في حين أن البعض الآخر أشار إلى أن عليق لن يكون قادرا على تقديم أي إضافة ومن الأفضل الاستنجاد بوجوده شابة وجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock