أخبار محليةأهم الأخبارمولودية الجزائر

في خطوة لاحتواء الأزمة بعد أحداث مقر سوناطراك ادارة المولودية تجتمع بتشكيلة نغيز وتعد بتسوية المستحقات قبل الداربي

سارعت إدارة مولودية الجزائر لاحتواء الأزمة التي عصفت بالنادي ووعدت اللاعبين بتسوية جميع مستحقاتهم المتأخرة، بعد التصعيد الذي أقدم عليه الأنصار عند اقتحامهم مبنى إدارة الشركة النفطية أول أمس، مطالبين، حسبهم، بانسحاب سوناطراك من تسيير النادي.

لم ينتظر مسيرو مولودية الجزائر طويلا لإعادة المياه إلى مجاريها، من خلال تناول كافة أعضاء مجلس الإدارة وجبة العشاء مع اللاعبين سهرة أول أمس الإثنين في مدرسة الفندقة بعين البنيان، حيث كان اللقاء فرصة للمسيرين من أجل طمأنة اللاعبين على مستحقاتهم وتحفيزهم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، بعد تراجع نتائج الفريق في المدة الأخيرة.

وقد استمع بوعلام وجهاني، مستشار الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك، إلى انشغالات اللاعبين بعدما طالبهم بتفسيرات حول تراجع النتائج، قبل تطمينهم أن الشركة النفطية ستعمل على تسوية جميع مستحقاتهم المتأخرة قبل لقاء الداربي المرتقب أمام الجار اتحاد الجزائر يوم 7 فيفري المقبل بملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة ال12 من الرابطة المحترفة الأولى.

رفاق حشود يدافعون عن نغيز والإدارة تجدد فيه الثقة

وقد دافع اللاعبون عن مدربهم نبيل نغيز خلال لقائهم مع المسيرين وأكدوا الرئيس مجلس الإدارة عبد الناصر الماس، أنهم هم الذي طلبوا منه إثارة مشكل المستحقات وغياب التحفيزات، بعدما طلب منهم الصبر ومنعهم من الدخول في إضراب في عدة مناسبات. وكان اللقاء فرصة لرئيس مجلس الإدارة عبد الناصر ألماس، من اجل طمأنة اللاعبين على جميع مستحقاتهم، مؤكدا لهم أن النادي متواجد بين أيادي آمنة والشركة النفطية سوناطراك لن تضيع حق أي لاعب مهما كان، حاثا في الوقت نفسه رفقاء حشود على ضرورة مضاعفة المجهودات وتخطي فترة الفراغ التي يمرون بها في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock