أخبار محليةأهم الأخبارالمنتخب الجزائري

في تدخل له عبر قناة «وان سبور» المصرية، ماجرا منتخبنا الوطني ساعدته الملاعب الجيدة في مصر وسهلت من مهمة لاعبيه، كما خدمه أيضا تحول الجماهير المصرية إلى مساندته

في تدخل له عبر قناة «وان سبور» من خلال برنامج “جمهور الثالثة” عاد الناخب الوطني السابق، رابح ماجر، للحديث عن بطولة أمم إفريقيا لسنة 2019، وقال إن عدم تتويج منتخب مصر، منظم الدورة، خالف كل التوقعات.

وقال ماجرفي تدخله عبر السكايب: “قبل بداية الدورة، اتفق الجميع على ترشيح منتخب مصر للفوز بكأس إفريقيا، لكونها البلد المنظم والبطولة على أرضها وبين جماهيرها، فضلا عن التشكيلةالمميزة التي يضمها”

ماجر برر سبب نكسة منتخب مصر في الدورة الأخيرة بالجانب الذهني، مؤكدا بأنه خان اللاعبين في مستهل البطولة، حين لم يظهروا بالوجه المطلوب في المباراة الأولى، مما شكل مفاجأة غير متوقعة للجماهير، وتابع: «لم نرشح منتخبات أخرى للتتويج باللقب، لكن دخول المنتخب المصري للبطولة لم يكن بالصورة المتوقعة، فقد ظهر في مباراته الأولى بعيدا عن المستوى وهي أمور تحصل، لكن ذلك أثر في الجانب الذهني للاعبين». .

وقال ماجرعن تتويج المنتخب الجزائري: «منتخبنا الوطني ساعدته الملاعب الجيدة في مصر وسهلت من مهمة لاعبيه، كما خدمه أيضا تحول الجماهير المصرية إلى مساندته، بعد خروج منتخب بلادها، لكن رغم كل هذا، قدم عروضا جعلته يستحق التتويج بلقب الدورة. وفي ختام تدخله، حث صاحب العقب الذهبي المنتخبات العربية على ضرورة تحضير نفسها من الآن للتواجد في قطر 2022، ونصح بضرورة المحافظة على الاستقرار من خلال عدم إقالة المدربين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock