أخبار محليةالمنتخب الجزائري

فلاديمير بيتكوفيتش يفعل عكس جمال بلماضي

 

بالنسبة لتجمع وتدريب المنتخب الجزائري في مارس، فإن المدرب الجديد للثعالب، فلاديمير بيتكوفيتش، يفعل العكس تماما من جمال بلماضي.

يبدأ المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، تحضيراته للمعسكر التدريبي المقبل في شهر مارس المقبل. وبحسب المعلومات التي نقلتها وسائل الإعلام الجزائرية “ “Lagazettedufennec” فمن المنتظر أن يصل بيتكوفيتش إلى الجزائر العاصمة حوالي الساعة الخامسة مساء بالمطار الدولي عكس جمال بلكاضي الذي كان يتأخر كثيرا للقدوم الى الوطن.

وتكتسب هذه الدورة أهمية خاصة لأن الجزائر ستشارك في بطولة دولية ودية من 19 إلى 26 مارس. وستشهد هذه البطولة، التي تسمى سلسلة FIFA، مشاركة دول أخرى مثل أندورا وبوليفيا وجنوب أفريقيا.

وتم مؤخراً تعيين فلاديمير بيتكوفيتش على رأس المنتخب الجزائري، مع توقيع عقد يربطه حتى عام 2026، أي لمدة عامين. أهدافها واضحة: الوصول إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2025 بالمغرب، وتأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم 2026 التي ستقام بشكل رئيسي في الولايات المتحدة.

يمثل هذا الوصول بداية حقبة جديدة للمنتخب الجزائري، مع قيادة بيتكوفيتش لقيادة الفريق إلى تحديات ونجاحات جديدة. وينتظر المشجعون بفارغ الصبر رؤية كيف سيتعامل المدرب مع هذه الأحداث القادمة وكيف سيقود الفريق نحو أهدافه الطموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى