أخبار محليةاتحاد العاصمةشباب قسنطينة

فتح الأبواب مباشرة بعد الإفطار

قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالتشاور مع إدارة مركب الشهيد حملاوي ، فتح أبواب ملعب الشهيد حملاوي” مباشرة بعد الإفطار خلال مواجهة انتحاد العاصمة الحساب الجولة الأخيرة من البطولة المحترفة، حتى يضمن دخول أكبر عدد ممكن من الأنصار، لاسيما أن “السنافر” يعولون على الحضور بقوة إلى المدرجات من أجل مساندة أشبال المدرب دينيس لافان.

المباراة رسمت على 22:30

حسب البرنامج المسطر من طرف الرابطة الوطنية المحترفة، فإن مباراة النادي الرياضي القسنطيني والضيف اتحاد العاصمة، رسمت سهرة الغد بداية من الساعة العاشرة والنصف مساء، وهو توقيت مناسب من أجل ضمان أكبر حضور جماهيري، علما أن المواجهة ستكون منقولة على المباشر، على القناة الجزائرية الثانية الناطقة بالفرنسية.

الأنصار يطلقون حملة مباراة “سوسطارة”

بدون شتم شرع أنصار شباب قسنطينة في إطلاق حملات عبر شبكة التواصل الاجتماعي للرد على دعاة الفتنة من خلال الحرص على إجراء مباراة اتحاد العاصمة في أجواء فريدة من نوعها ومن دون شتائم، حتى يكون “السنافر” عبرة لجميع أنصار الفرق الجزائرية.

الإدارة حددت 300 دج سعر التذكرة

مثلما كان عليه الحال في المواجهات الماضية داخل الديار أمام ، فقد حافظ القائمون على شؤون الشباب على نفس سعر التذاكر. حيث سيكون الدخول إلى ملعب حملاوي في لقاء اتحاد العاصمة ب 300 دج، على الرغم ان المواجهة لا تكتسي أهمية للنادي الرياضي القسنطيني.

3 آلاف تذكرة حصة أنصار الاتحاد

وفي السياق ذاته، فقد خصصت إدارة النادي الرياضي القسنطيني ثلاثة آلاف تذكرة لأنصار اتحاد الجزائر، وستكون بألوان مغايرة عن تذاكر السنافر، وبنفس السعر 300 دج، علما وأن الإدارة قامت بطبع 23 ألف تذكرة تحسبا لهذه المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى