أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائريمولودية الجزائرمولودية وهران

عندما ينتقد بن العمري المغرب بسبب فشل عملية تحويله إلى الوداد البيضاوي المغربي

وسائل إعلام مغربية اتهمت المدافع الدولي بالتراجع عن موقفه لأسباب سياسية. ويعود الأخير إلى هذا الانتقال .

جمال بن العمري كان على وشك التوقيع مع الوداد البيضاوي في جانفي 2023، لكن وصوله فشل. المدافع الدولي يكشف لأول مرة عن إنتقاله إلى النادي المغربي.

قبل عام ونصف، كان جمال بن العمري على وشك التوقيع مع الوداد البيضاوي بعد رحيله عن نادي الخليج السعودي. وكان قد أنهى كل شيء مع مسؤولي النادي المغربي، بل وتوجه إلى الدار البيضاء لإنهاء التفاصيل الأخيرة وبالتالي إضفاء الطابع الرسمي على وصوله. لكن الصفقة فشلت في اللحظة الأخيرة وانتهى الأمر بمغادرة اللاعب المغرب.

حالة تسببت في تدفق الكثير من الحبر. وكانت وسائل إعلام مغربية قد اتهمت المدافع الدولي بالتراجع عن موقفه لأسباب سياسية. ويعود الأخير إلى هذه الصفقة الفاشلة.

“لقد تعرضت لسوء المعاملة”

وبالفعل، بن العمري يكشف لأول مرة سبب تراجعه عن التوقيع للنادي البيضاوي. واستنكر تعرضه لسوء المعاملة من قبل الرئيس السابق للنادي المغربي سعيد الناصري.

وأضاف: عندما وصلت إلى الدار البيضاء، انتظرت رئيس النادي (الناصري) لمدة ثلاثة أيام، لكنه لم يعط أي إشارة. لا أريد أن أتحدث عن شخص غائب (مسجون حاليا في السجن ومتهم في قضية تهريب مخدرات)، لكنني شعرت بسوء المعاملة. لا أستطيع قبول مثل هذه المعاملة، لأنني لاعب دولي. علاوة على ذلك، لم أشعر بالراحة. أخذت حقائبي وغادرت المكان».

تذكروا أن جمال بن العمري عاد للنهوض في بطولة الإمارات واختار الوصل. ويلعب حاليا في نادي مولودية الجزائر منذ الصيف الماضي، وهو النادي الذي فاز معه بلقب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى