أخبار محليةالمنتخب الجزائريفيديوهات

عمورة الأكثر بحثًا على موقع ترانسفير ماركت متفوقا على مبابي و رونالدو وبيلينغهام !

كان المهاجم الجزائري محمد عمورة رائعًا للغاية هذا الموسم مع نادي اتحاد سانت جيلواز البلجيكي، وقد اكتسب شعبية كبيرة في أوروبا. في نهاية النصف الأول من الموسم، أصبح صاروخ جيجل هو الأكثر بحثًا على موقع ترانسفير ماركت   في الأسابيع الأخيرة.

يعد اللاعب الدولي الجزائري، هدافًا في كل مباراة تقريبًا، موضع اهتمام المزيد والمزيد من الأشخاص، سواء كانت الأندية التي تهدف إلى التعاقد معه، أو وسائل الإعلام الأوروبية التي تستفسر عنه أو مشجعي كرة القدم الفضوليين. شعبيته المتزايدة جعلته اللاعب الأكثر بحثًا على موقع Transfermarkt منذ 11 ديسمبر، مع 20.917 عملية بحث، متفوقًا على نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو (7.820) وجودي بيلينجهام (9.151) وكيليان مبابي (12.613).

من الواضح أن هذه الأرقام ليست غريبة. منذ بداية ديسمبر، وفي شهر كامل تقريبًا، سجل عمورة 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، بما في ذلك ثنائيته الثالثة هذا الموسم ضد شارل روا في 10 ديسمبر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من عمالقة القارة الاوروبية مهتمون بالتعاقد مع لاعب  وفاق سطيف السابق، بما في ذلك ليفربول وأرسنال وولفرهامبتون، . وهو ما يصنف محمد عمورة بشكل طبيعي بين أكثر اللاعبين المطلوبين ويجعله بلا شك أحد اكتشافات الموسم في أوروبا!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى