أخبار محليةأهم الأخباراتحاد العاصمة

عليق: “النادي الهاوي لم يرفض التوقيع على الاتفاقية مع الشركة الرياضية لاتحاد العاصمة”

 

أفادت معلومات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة أن النادي الهواي لاتحاد العاصمة عبر رئيسه سعيد عليق ،  رفض التوقيع على الاتفاقية مع الشركة الرياضية لاتحاد العاصمة، وفق القانون. إدارة الرقابة والإدارة المالية للأندية المحترفة (DNCG) برئاسة رضا عبدوش ، خاصة فيما يتعلق باستخدام شعار النادي وألوانه.

وأصر سعيد عليق على إنكاره رسميًا ، بينما أكد أنه ينتظر إشارة من الشركة الرياضية لاتحاد العاصمة لتحديد موعد وتوقيع الاتفاقية المذكورة. “كل ما قيل عنه كذب. ولم يرفض النادي الهواي أبدًا توقيع الاتفاقية مع شركة اتحاد العاصمة الرياضية . نريد فقط تحديد موعد للقاء ممثلي SSPA والتحدث عن شروط توقيع الاتفاقية. هذا الإجراء مطلوب من قبل السلطات الأولى لكرة القدم الوطنية ؛ لذلك لا يمكننا منع النادي ولم نفكر  في القيام بذلك “.

آخر موعد ، 22 نوفمبر للتوقيع على الاتفاقية

 

وفقًا للمعلومات التي وصلت إلينا ، فإن إدارة اتحاد العاصمة طلبت من DNCG مدة ثلاثة أشهر لتوقيع الاتفاقية بين CSA و SSPA. ما رفضه رضا عبدوش بتحديد تاريخ نهائي حتى 22 نوفمبر لتسليم  توقيع الاتفاق بين الطرفين. على ما يبدو ، يجب أن يجتمع ممثلو SSPA ورئيس CSA سعيد عليق هذا الأسبوع للتوقيع عليه وبالتالي إنهاء هذا الملف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock