أخبار محليةأهم الأخبارمولودية الجزائر

عبد الناصر ألماس: “قدمنا اقتراحا لميخازني وننتظر رده “

كشف رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، عبد الناصر ألماس، أنه قدم اقتراحالمدير الفئات الشبانية محمد میخازني وينتظر منه الرد على المنصب الجديد الذي اقترحه عليه.

وقال ألماس في تصريحه  ل “دزاير سبورت ” : لا توجد قضية اسمها ميخازني، إذ قمنا باستدعائه لاجتماع وقيمنا حصيلته واقترحنا عليه مهمة جديدة في الفريق، مضيفا “میخازني طلب منا منحه مهلة للتفكير، ونحن الآن ننتظررده ولا توجد أسباب شخصية مثلما حاول البعض ترويجه: يقول رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر الذي شدد على ضرورة تبني السياسة التكوين والاعتماد على الخزان الذي يزخر به النادي في مختلف الأصناف الشبانية، قائلا: قمنا بالتعاقد مع بعض اللاعبين الشبان البارزين لاستغلالهما مستقبلامع الفريق الأول.. نحن مع سياسة | التشبيب وتكوين اللاعبين، فلا يمكن  الحديث عن مشروع رياضي ونحن ننفق الملايير على الشبان دون استغلالهم في الفريق الأول، وبالمقابل نفق الملايير في جلب لاعبين الكثير منهم لا يحقق الأهداف المرجوة ويكون بعيدا كل البعد عن طموحات الأنصار”، على حد تعبيره.

ونفى، من جهته، الناطق الرسمي لمولودية الجزائر، الطاهر بلخيري، خبر رفض مدير الفئات الشبانية محمد میخازني العرض المقترح عليه من قبل الإدارة، قائلا ” إن میخازني لم يعارض اقتراح الإدارة وطلب مهلة للتفكير ربما ينتظر عرضا احسن من المولودية وهو أمر مشروع، ا مضيفا “هناك احترام متبادل بيننا وبين میخازني، والتقييم لم يتعد الجانب الفني، وحسب اعتقادي لا أحد ينكر العمل الكبير الذي يقوم به میخازني مع الشبان واكتشاف المواهب، وهو ما جعلنا نقترح عليه البقاء وتكفله بفريق واحد مع الشبان لتظهر نتائج عمله الميداني، وهذا أحسن من إشرافه على جميع الفئات”، على حد قوله.

وكان المدرب محمد میخازني قد عبر عن استيائه الشديد لتنحيته من منصب مدير الفئات الشبانية من خلال المنشورات التي أطلقها في حسابه الشخصي فايسبوك، كما وجه رسائل مشفرة بكشف كل الحقائق في الوقت المناسب.

ومعلوم أن ميخازني مرتبط بعقد مع العميد إلى غاية جوان 2020 براتب 50 مليون شهريا. ويحاول الرئيس ألماس تفادي إقالته وفسخ عقد میخازني حتى لا تكون الإدارة مجبرة على دفع تعويضات للمدير السابق للفئات ا الشبانية، ما جعلها تقترح عليه منصبا | جديدا مع الشبان لدفعه إلى الرحيلا

عادل زكري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى