أخبار محليةالمنتخب الجزائريغير مصنف

عادل عمروش :” بيتكوفيتش يحتاج إلى وقت للتعرف على لاعبيه “

بعد الهزيمة المرة للمنتخب الجزائري أمام غينيا، لم يخفف المدرب الجزائري عادل عمروش كلامه بشأن الدولي الجزائري رياض محرز.

كشف المدرب الجزائري عادل عمروش، سبب هزيمة المنتخب الجزائري، بفشله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام غينيا. وخسر المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب نيلسون مانديلا ضمن منافسات اليوم الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال عمروش في حديث مقتضب مع موقع “الأوراس” إن مدرب المنتخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش فشل في اختيار اللاعبين المناسبين لهذه المباراة. وتابع المدرب الجزائري قائلا إن الفني السويسري اختار لاعبين يحتفظون بالكرة كثيرا، وهو أحد أسباب الفشل أمام المنتخب الغيني حسب قوله.

وبخصوص استبعاد نجم الفريق الجزائري رياض محرز، قال عمروش إن غياب لاعب الأهلي السعودي لم يكن على الإطلاق سبب هزيمة الفريق الجزائري. وأضاف المدرب السابق لمنتخبي بوروندي وبوتسوانا أن محرز لم يعد هذا اللاعب المؤثر في تشكيل المنتخب الجزائري، وأن وجوده أو غيابه لم يكن ليغير شيئا، على حد تعبيره.

ورغم ذلك، دافع المدرب السابق للمنتخب التنزاني عن المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، قائلا إنه يحتاج إلى وقت للتعرف على لاعبيه. ويرى عمروش أن هناك لاعبين يستحقون الاستدعاء لتمثيل المنتخب الجزائري في التحديات المقبلة، مثل فارس شايبي الذي يتصدر ترتيب أفضل التمريرات في المنافسة الأوروبية مع ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأشاد عمروش بلاعب الرائد السعودي أمير سعيود، معتبراً إياه أحد أبرز الغائبين عن تشكيلة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش. وتمنى عمروش حظا سعيدا للفريق الجزائري في مباراته المقبلة ضد أوغندا في إطار اليوم الرابع من تصفيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى