أخبار محليةأهم الأخباراتحاد العاصمة

زغدود: ” لم أتصل بأي لاعب في البطولة”

رد مدرب اتحاد العاصمة منير زغدود على بيان رئيس الرابطة  عبد الكريم مدور الذي أكد أن جميع المسابقات في طريقها للتوقف بسبب وباء Covid-19 ، لكن الكلمة الأولى تعود إلى السلطات العليا في البلاد.

وقال مدرب الاتحاد  أنه يؤيد إيقاف البطولة إذا لم نتحكم في الوضع الصحي في بلادنا ، لأن حياة الناس وصحتهم تأتي أولاً. “بصراحة ، كما قلت دائمًا ، كنت أرغب في مواصلة اللعب بعد فوزنا الرائع الأخير على مولودية وهران ، لكن الوباء أوقف كل شيء. أود أن تستمر البطولة لأنها ستكون أفضل طريقة لاختيار البطل ، و الأندية التي ستشارك في المسابقات القارية وكذلك تلك التي ستنزل إلى الدرجة الثانية. ولكن إذا لم نتحكم في الوضع في بلدنا ، فمن الأفضل إيقاف جميع الأنشطة الرياضية وبالتالي إعلان موسم أبيض ، خاصة وأن الحجر الصحي لا يزال يبدو بعيدًا عن الرفع حتى نسجل تحسن ملحوظ. حياة وصحة الناس تأتي أولاً. كرة القدم هي مجرد لعبة ، في الوقت الحالي ، لا نعرف مصير ما يخبئ لنا ، وعلينا أن ننتظر حتى يصبح كل شيء أكثر وضوحًا. آمل أن تتحسن الحالة الصحية في بلدنا وأن يتم احتواء الوباء بالكامل. العودة و بقوة الى الحياة الطبيعية “.

لم أتصل بأي لاعب في البطولة”

في تصريح للاعب وسط شباب قسنطينة فؤاد حداد لجريدة le buteur ان مدرب اتحاد العاصمة منير زغدود اتصل به. هذا الأخير ينفي الاتصال باللاعبين في البطولة. “بصراحة ، فوجئت عندما قرأت تصريح لاعب شباب قسنطينة فؤاد حداد الذي أكد انني اتصلت  به. أريد أن اقول ان تصريحات اللاعب غير صحيحة. لا اعرفه ولم اتصل به  هو او اي لاعب اخر في البطولة “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى