أخبار دوليةأخبار محليةاكتشاف المواهبالمحترفونالمنتخب الجزائري

ريان شرقي في المنتخب الجزائري هل تم تأكيده؟

لا يزال المستقبل الدولي لريان شرقي بين فرنسا والجزائر و ايطاليا محل نقاش. يمكن للمعجزة الشابة من أولمبيك ليون، الموجود حاليًا في منتخب الآمال الفرنسي، أن يختار الفريق الجزائري، بلده الأصلي. تعليقات زميله في فريق ليون سعيد بن رحمة للصحافة تغذي هذا الاحتمال.

وأثار سعيد بن رحمة، الذي عاد إلى التشكيلة الجزائرية، إمكانية رؤية شرقي يرتدي قميص الثعالب. وكشف لاعب وست هام السابق أن ريان شرقي يسأل عن الجزائر. وقال: “نعم، لقد تحدثنا بالفعل عن الجزائر، لكن الأمر متروك له للإجابة، وليس لي”.

حاليا، شرقي هو في منتخب الآمال الفرنسي. في البداية، لم يتم استدعاء اللاعب ولكن تم استدعائه بعد انشقاق أحد زملائه في الفريق. وبحسب بعض المصادر، سيكون على شرقي المشاركة مع المنتخب الأولمبي الفرنسي في أولمبياد باريس، قبل الالتحاق بالمنتخب الجزائري.

يمكن أن يكون لشرقي بمثابة التعزيز المفضل للجزائر

إن الوصول المحتمل لشرقي في التشكيلة الجزائرية سيشكل تعزيزًا قيمًا للثعالب. يتمتع اللاعب الشاب، القادر على اللعب في عدة مراكز هجومية، بتقنية ورؤية استثنائية للعبة. موهبته يمكن أن تضفي بعدا جديدا على الهجوم الجزائري، ويبقى أن نرى ما إذا كان شرقي سيختار الجزائر فعلا. ولم يتخذ اللاعب قراره رسميًا بعد، لكن يبدو أن الأدلة تميل لصالح الثعالب. القرار الذي، مهما حدث، سيكون له تأثير كبير على بقية حياته المهنية. في هذه الأثناء، بن رحمة متحمس لفكرة رؤية شرقي في التشكيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى