أخبار محليةأهم الأخبار

حسين بن عيادة”إن لم ألتحق بنادي خارجي سأبقى في شباب قسنطينة دون شروط”

يوجد مدافع النادي الرياضي القسنطيني حسين بن عيادة في قمة الغضب من مروجي بعض الإشاعات عنه، بخصوص مساومته إدارة الشباب مقابل التجديد، في الوقت الذي لم يلتق بعد مسؤولي سي. أس – ي ، إذ اكتفى خلال حديثه مع مجوج ورجراج من قبل على طلب الحصول على مهلة إضافية في ظل إصراره على خوض تجربة في الخارج.

بن عيادة : “خير سي . أس . سي علي كبير وعيب على أن أساومة”

كان لدزاير سبورت حديث مع المدافع حسين بن عيادة، عبر فيه عن تذمره من كثرة الإشاعات التي تدور من حوله، لاسيما في الفترة الأخيرة حيث قال: “استغربت عند مطالعتي بعض صفحات أنصار شباب قسنطينة، بحديث عن مساومتي… لم أساوم إدارة الشباب، مقابل التجديد، استغرب من مروجي مثل هذه الأخبار غير الصحيحة، وهل يعقل أن أقوم بذلك ؟ شباب قسنطينة من صنع لي اسما، فضله كبير عليه ولا يمكنني مساومته

“لم أشترط منحي شارة القيادة ولو أردتها الحملتها الموسم الماضي”

وأضاف خريج مدرسة جمعية وهران، كما أن هناك من يتحدث عن اشتراطي حمل شارة القيادة مقابل التجديد إلى جانب راتب شهري مغري ، أؤكد لكم بأنني لم أتحدث مع المسيرين في هذا الموضوع أبدا، ولو كنت أريد حمل شارة القيادة، لقد اقترحت علي الموسم الفارط، على اعتبار أنني كنت إلى جانب زعلاني الأقدم في الفريق، غير أنني رفضت حملها”.

“بعض الأطراف تحاول تشويه صورتي”

ولم يتوقف بن عيادة عند هذا الحد، حيث قال: “أتمنى من هؤلاء الأشخاص الكف عن محاولة تشويه صورتي، والحمد لله انصار شباب قسنطينة يعرفون جيدا مدى تعلقي بهم ومدى حبي لهم، ولست من النوع الذي يفتعل المشاكل، الحمد لله منذ انضمامي للشباب لم أبخل عليه بأي مجهود وفخور گوني من بين المساهمين في التتويج بلقب البطولة”

“إن لم ألتحق بناد خارجي سأبقى في سي . أس . سي دون شروط”

وختم بن عيادة تصريحاته بالقول:” أؤكد لكم من جديد في حال لم ألتحق بنادي خارجي كبير، فأنا باق في شباب قسنطينة ولن تكون لدي شروط، ولن أنسى فضل هذا النادي علي فهو من صنع لي اسماء وأعادني للواجهة وبفضله عدت مجددا للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى