أخبار محليةأهم الأخبارالمنتخب الجزائري

جريدة ليكيب الفرنسية تكشف عن أعلى عشرة رواتب في البطولة الفرنسية بما في ذلك تلك التابعة لثمانية لاعبين جزائريين.

براتب إجمالي شهري قدره 300 ألف أورو ، يعتبر لاعب الوسط الهجومي لنادي أولمبيك ليون حسام عوار هو اللاعب الجزائري الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي  حسب صحيفة ليكيب.

كشفت الصحيفة الرياضية الشهيرة ، في نسختها الخميس ، عن أعلى عشرة رواتب لكل نادي في البطولة الفرنسية ، بما في ذلك تلك التابعة لثمانية لاعبين جزائريين دوليين.

حسام عوار ، الذي أعلن مؤخرًا عن قراره بالانضمام إلى الخضر ، هو من بين أفضل 5 لاعبين في نادي ليون الفرنسي الذين يحصلون على رواتب عالية ، ويهيمن عليهم ألكسندر لاكازيت (450 ألف يورو).
من جانبه ، يحتل آندي ديلور المرتبة الثانية من حيث أجر اللاعب في مدينة نانت براتب 180 ألف يورو ، بينما يتقاضى آدم أوناس راتباً قدره 160 ألف يورو في ليل (الرابع).

غالبًا ما يصاب مع نادي نيس  ، يوسف عطال راتبه عند 150 ألف يورو (التاسع) ، نبيل بن طالب ، يتلقى 70 ألف يورو في أنجيه (الخامس) ، وأكثر بقليل من هاريس بلقبلة و 50 ألف يورو مع بريست (السابع) و 40 ألف يورو من مهدي زفان في كليرمونت (السابع).

أخيرًا ، تخبرنا ليكيب أن يوسف بلايلي  يتلقى راتبًا قدره 35 ألف يورو من  أجاكسيو ، مما يجعله أفضل لاعب مدفوع الأجر في نادي كورسيكا.

بعد وصوله إلى نادي الجنوب الفرنسي في أكتوبر الماضي ، لا يزال يوسف بلايلي  يبرر هذا المركز الأول منذ أن سجل لاعب بريست السابق 6 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في رصيده هذا الموسم مع النادي .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى