أخبار محليةالمنتخب الجزائري

تصرف سيء من براهيمي ضد جنوب افريقيا : نغيز يوضح ما حدث ويدافع عن اللاعب.

لأنه لم يقدّر التغيير الذي أجراه، كان ياسين براهيمي هو السبب وراء سلوك غير لائق خلال المباراة ضد جنوب افريقيا . مساعد مدرب المنتخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش نبيل نغيز يوضح ما حدث ويدافع عن اللاعب.

الجميع مجمعون على القول بأن ياسين براهيمي عاد منتصرا إلى الفريق الجزائري. بدءًا من بوليفيا وجنوب أفريقيا، تمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

لكن خلال المباراة ضد جنوب افريقيا ، كان صاحب السلوك الغير لائق. وبالفعل، لم يقدر التغيير الذي أجراه في الشوط الثاني. ولم يخف من إبداء استيائه، رمي شارة القيادة لعيسى ماندي، وهو يقوم بإيماءات تظهر رغبته في البقاء لفترة أطول في الملعب. يجب أن يقال إن المشهد انتشر عبر الويب.

“قائد حقيقي ومنافس”، نغير يدافع عن براهيمي

وخلال ظهوره في كواليس برنامج رياضي مذاع على القناة الوطنية، يوضح مساعد المدرب الوطني نبيل نغيز تصرفات ياسين براهيمي. أقل ما يمكن أن نقوله هو أنه دافع عن اللاعب.

وأضاف: “اللاعب كان سعيدًا جدًا بعودته إلى التشكيلة. لقد حقق عودة ناجحة ونحن سعداء للغاية من أجله […] ما حدث أثناء تغييره، لم يكن لأنه غضب على قرار المدرب، لكنه فقط عبر عن عدم رضاه عن النتيجة، حيث كنا متخلفين. إنه لاعب تنافسي وكان يود البقاء في الملعب لمساعدة الفريق على قلب الأمور على الخصم.

وأضاف: “والدليل استمرار براهيمي في دعم زملائه من مقاعد البدلاء. إنه قائد وكابتن حقيقي. ما حدث أثناء تغييره لا يستحق كل هذه الضجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى