أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

تاس: بعد قضية القميص، سيتعين على الفاف دفع 200 ألف يورو!

يجد الاتحاد الجزائري لكرة القدم نفسه هذه المرة في دور المتهم أمام محكمة التحكيم الرياضي (تاس)، بعد أن تقدم بشكوى قبل أيام. وبحسب معلومات من Africa Intelligence، تتم مقاضاة الفاف بسبب ديون غير مدفوعة تبلغ حوالي 200 ألف يورو لشركة Evol Sport، ومقرها باريس والمتخصصة في تنظيم المباريات الدولية.

يقال إن Evol Sport قدمت أموالاً إلى الفاف في مناسبتين. أولاً، خلال كأس العرب في قطر عام 2021، حيث كان من الممكن أن يساعد في تغطية تكاليف الوفود الزائدة. بعد ذلك، خلال كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيحصل على مبلغ 135 ألف يورو من شركة إيفول سبورت.

وعلى الرغم من وعد الرئيس السابق للفاف، شرف الدين عمارة، بسداد الدين، إلا أنه ظل غير مدفوع، ويزعم أن خليفته، وليد صادي، ادعى أن هذا الدين لم يتم تسجيله في الحسابات التي ورثها.

ويُزعم أن إيفول سبورت زودت محكمة التحكيم الرياضية بجميع المستندات اللازمة كدليل، بما في ذلك البيانات المصرفية والفواتير والخطابات. كان من الممكن أن يقبل المشتكي الوساطة التي اقترحتها محكمة التحكيم الرياضية، ولكن في حالة عدم وجود اتفاق، سيتعين على الهيئة تسوية النزاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى