أخبار محليةأهم الأخبارمولودية الجزائر

بورايو :”لا وجود لحالات “كورونا” في تعداد المولودية والتربص سيستمر “

انتشرت صبيحة أمس أخبار عن أن المولودية ستنهي تربص مستغانم قبل الأوان، بعدما أنهى شباب بلوزداد تربصه عقب اكتشاف  حالات “كورونا” لدى اللاعبين، إضافة إلى حالة  لدى عضو في الطاقم الطبي، في وقت معروف أن الفريقين كانا يتربصان في نفس الفندق، الأمر الذي نفاه المدير الرياضي للمولودية بورايو الذي أكد أن تربص الفريق في فندق “أ.ز” بمستغانم سيستمر، مادامت لم تظهر أي حالة إيجابية بفيروس “كورونا” وسط التعداد إلى حد الآن.

بورايو: “طالما لا توجد كورونا في التعداد فالتربص مستمر”

في حديث مع المدير الرياضي بورايو حول هذه الأخبار، أجاب يقول: “لقد اتصلت منذ قليل. بالوفد في مستغانم من طاقم طبي وفني وطلبت منهم أخذ الحيطة والحذر وأن تكون هناك صرامة في التدابير الوقائية، كما سمعت بأخبار إلغاء التربص بعد اكتشاف إصابات في وفد شباب بلوزداد بالفيروس والفريقان يقيمان مع بعض في الفندق، ولكن إنهاء المولودية تربصها مجرد إشاعات… الحمد لله، لم نكتشف بعد أي حالة إيجابية بفيروس كورونا في وفد المولودية ولا يوجد سبب لإنهاء التربص قبل وقته”.

“تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبي بلوزداد “

واصل بورايو يقول: “التربص مستمر خاصة وأنه مهم جدا للفريق في هذه الفترة ونتمني أن يتواصل إلى نهايته دون أن يتعرض أي عضو من التعداد إلى هذا الوباء، كما استغل الفرصة لكي نعبر عن تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبي شباب بلوزداد  الذين أصيبوا بفيروس كورونا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى