أخبار

بلماضي يبعد ديلور من المنتخب الوطني بسبب إنستغرام

 

خلت قائمة اللاعبين الذين استدعاهم الناخب الوطني جمال بلماضي، لمواجهتي المنتخب النيجري ذهابا وإيابا، من اسم مهاجم نادي نيس أندي ديلور.

وكشف موقع “العربي الجديد” عبر مصادره الخاصة، أنّ إبعاد أندي ديلور من قائمة المنتخب الجزائري لهذا المعسكر، لم يكن لأسباب رياضية، نظراً للمردود الكبير الذي يقدمه، بل إنّ ذلك يعود لسبب انضباطي أثار غضب المدرب جمال بلماضي.

وأكدت المصادر ذاتها، حسب العربي الجديد، أنّ ديلور وخلال معسكر  محاربي الصحراء الشهر الماضي، والذي تخللته مباراتان رسميتان ضد جيبوتي وبوركينا فاسو لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، نشر صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكأنه يتحدى بها شخصاً ما، اعتبرها بلماضي موجهة له فقرر استبعاده.

ونشر أندي ديلور صورة له وكأنه أحد محاربي “الفايكينغ”، وكتب معلقا بأنه من أجل بناء باخرة يجب أن يجتمع الرجال وبعدها منحهم الفرصة والرغبة من أجل الذهاب بعيدا، وهو الأمر الذي اعتبره بلماضي حسب بعض المصادر بأنها رسالة موجه وبمثابة انتقاد به على تهميش ديلور وبعض العناصر الأخرى.

وكان ديلور قد فاز بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر مع نادي نيس الفرنسي، الذي كان قد انضم له في آخر ساعات فترة “الميركاتو” الصيفي الماضي.

وكشف الناخب الوطني جمال بلماضي، قائمة لاعبيه التي سيعتمد عليها لمواجهة منتخب النيجر، مرتين تواليا في تصفيات منافسة كأس العالم 2022.

وشهدت قائمة المدرب الوطني بلماضي، عودة المدافع يوسف عطال، لاعب نادي نيس الفرنسي، ومحمد سليم فارس مدافع نادي جنوى الإيطالي.

واستدعى مدرب كتيبة “الخضر” جمال بلماضي، في خط الدفاع أيضا جليل مديوب، مدافع نادي بوردو الفرنسي.

وواصل التقني الجزائري استبعاد لاعب خط الوسط عدلان قديورة ومواطنه مهدي عبيد، بالإضافة إلى عدم استدعائه للاعب نادي بشكتاش التركي رشيد غزال بسبب الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock