أخبار محليةاتحاد العاصمةمولودية الجزائر

بلايلي : “أريد الذهاب إلى كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على اتحاد العاصمة “

ستتركز كل أنظار جماهير المولودية يوم الجمعة على الديربي ضد اتحاد العاصمة وهو أمر حاسم لبقية المسابقة. ويعتبر يوسف بلايلي، نجم الفريق، اللاعب الرئيسي لباتريس بوميل .

في الواقع، ستلعب مولودية الجزائر مباراة قوية يوم الجمعة ضد اتحاد العاصمة في ديربي يعتبر بمثابة نقطة التحول الكبرى في مباراة الذهاب. وستكون مولودية باتريس بوميل بكامل قوتها بحضور نجم الفريق يوسف بلايلي الذي سيسرحه جمال بلماضي يوم الخميس قبل يوم من الديربي. شعر الفني الفرنسي بالارتياح لأنه تمكن من الاعتماد على هداف فريقه وممرره في هذا الديربي الذي سيكون مهمًا لبقية المسابقة. ديربي خاص لطفل الباهية الذي سيواجه فريقه السابق والذي يخطط لخوض مباراة رائعة قبل العودة إلى المنتخب.

يريد العثور على الشبكة مرة أخرى

وكما يعلم الجميع، فإن يوسف بلايلي لم يسجل في المباريات الثلاث الأخيرة رغم أنه ساهم بشكل جيد في انتصارات فريقه ضد نجم مقرة و بارادو و اتحاد خنشلة . اللاعب رقم 10 للمولودية عازم أكثر من أي وقت مضى على هز الشباك في هذا الديربي لتحقيق الفوز وزيادة رصيده التهديفي وبالتالي الذهاب إلى المنتخب معنويات مصنوعة من الفولاذ. وهذا أيضًا ما أسر به قبل دخوله التدريب في سيدي موسى: “أحتاج إلى التسجيل وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك في هذا الديربي ضد اتحاد العاصمة”.

“إنها مباراتي!” »

وحتى لو كان الأمر يتعلق بمواجهة فريقه السابق، فإن بلايلي واثق للغاية ومصمم أكثر من أي وقت مضى على هز شباك الاتحاد يوم الجمعة، على ملعب 5 جويلية، من خلال تقديم مباراة رائعة. وهذا أيضًا ما أسره لبعض زملائه: “كنت أتطلع إلى هذا الديربي ولا أستطيع الانتظار للعبه. إنها لعبتي وسأفعل أي شيء لجلب السعادة والمتعة لجماهيرنا”.

“أريد الذهاب إلى كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز في هذا الديربي”

كان يوسف بلايلي سعيدًا جدًا للعودة للخضر، وقبل كل شيء، لكونه جزءًا من أولئك الذين سيلعبون في كأس الأمم الإفريقية، لكنه ضحى بنفسه أيضًا من أجل ناديه من خلال الموافقة على لعب الديربي الجزائري الكبير، في حين أن هناك خطر الإصابة وهو ما ندركه بوضوح. ” لا يمكنني أن أدير ظهري للمولودية، خاصة وأن مباراة مهمة تنتظرنا يوم الجمعة ضد اتحاد العاصمة. أريد الفوز بهذا الديربي لكي أذهب إلى كأس الأمم الأفريقية . آمل أن يواصل الفريق خلال غيابي سلسلة الانتصارات الرائعة، وإن شاء الله سنقدم لجمهورنا هذا الموسم اللقب، ولماذا لا، الثنائية مع كأس الجزائر”.
وبذلك ستلعب مولودية الجزائر بكل قوتها أمام اتحاد العاصمة بنجمها يوسف بلايلي الذي سيكون أحد مفاتيح هذا الديربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى