أخبار دوليةأخبار محليةالمحترفونالمنتخب الجزائري

بغداد بونجاح يتوصل الى اتفاق مع هذا النادي السعودي

لقد مرت أسابيع قليلة منذ الإعلان عنه من جانب المملكة العربية السعودية، نقلاً عن العديد من الأندية من الدوري السعودي للمحترفين، مثل الشباب والهلال والاتحاد وحتى الأهلي حيث يلعب مواطنه رياض محرز.

لكن تجدر الإشارة إلى أن المعلومات المتداولة حول الوجهة التالية لمهاجم خط الوسط ركزت أكثر على نادي الشباب الذي لا يزال في المركز الضعيف في تصنيف البطولة السعودية. ربما هذا هو السبب وراء بحث قادته عن مهاجم قادر على إحداث الفارق في الموسم المقبل.

لقد تم ذلك من أجل بونجاح

في الواقع، يبدو أن انتقال السد إلى الشباب قد تحقق، و بحسب صحيفة اليوم السعودية اليومية التي أفادت بأن بغداد بونجاح و قادة الشباب توصلوا إلى اتفاق بشأن انتقال نهائي. ومع ذلك، لم يتم تصفية أي شيء بشأن تفاصيل هذا الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع المهاجم الجزائري البالغ من العمر 32 عامًا. ولا مدة العقد ولا الجوانب المالية لنفس العقد.

وللتذكير، قبل أيام قليلة، استجوب أحد الصحافيين القطريين بغداد بونجاح حول وجهته المستقبلية. الجزائري لن يؤكد أي شيء في إجاباته، لكنه سيحدد أن الوجهة الأقرب هي الدوري السعودي.

  »إنني أتطلع إلى اكتشاف ثقافة جديدة وبطولة جديدة. وأكد ردا على صحفي قناة بي إن سبورت، أن الدوري السعودي من أكثر الدوريات تنافسية في العالم وأنا مقتنع بأنني أستطيع النجاح هناك، نافيا بذلك الشائعات التي ترددت عنه في مولودية الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى