أخبار دوليةأخبار محلية

بشيكتاش لم يعد يريد غزال

يبدو مستقبل رشيد غزال داخل نادي بشكتاش التركي في خطر. وتشير مصادر إعلامية إلى أن اللاعب الجزائري يدخل ضمن قائمة تضم تسعة لاعبين يعتزم النادي الاستغناء عنهم نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد رشيد غزال مع بشكتاش في جوان المقبل، مع وجود شرط التجديد التلقائي إذا لعب 45 دقيقة على الأقل في 20 مباراة رسمية هذا الموسم. ومع ذلك، فإن غزال لا يظهر في خطط بشكتاش لموسم 2024/2025. ويأتي هذا القرار في إطار إعادة هيكلة الفريق بهدف تقليص عدد اللاعبين الأجانب ضمن الفريق التركي.

يريد بشيكتاش، الذي يهدف إلى اعتلاء منصة التتويج للموسم المقبل، إعادة تشكيل فريقه. ويضم الفريق حاليًا 17 لاعبًا أجنبيًا، بعضهم على سبيل الإعارة. وقررت إدارة النادي بالتعاون مع المدرب فرناندو سانتوس، تقليص هذا العدد إلى 12.

بشيكتاش لم يعد يريد غزال

ومن بين اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم غزال، ولكن أيضا أسماء مثل أنتي ريبيتش والكاميروني فنسنت أبو بكر، الذي يعتبر أدائه مخيبا للآمال هذا الموسم. ويفسر هذا القرار برغبة النادي في تعزيز نفسه بلاعبين أكثر كفاءة يلبون متطلبات المدرب الجديد.

وبالتالي، فإن مغامرة غزال في بشيكتاش، التي بدأت عام 2020، تقترب من نهايتها. يجد اللاعب الجزائري، البالغ من العمر 31 عامًا، نفسه الآن في سوق الانتقالات وسيتعين عليه العثور على نادٍ جديد لمواصلة مسيرته. إن ملفه الشخصي المتنوع وقدرته على اللعب في عدة مراكز هجومية يمكن أن يجذب انتباه الأندية التي تبحث عن تعزيزات هجومية. لكن إصاباته المتكررة تجعله استثمارًا غير مؤكد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى