أخبارأخبار دوليةأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريفيديوهات

بالفيديو..المنتخب الوطني: كواليس الرحلة إلى أوغندا

بعد الهزيمة الأولى أمام غينيا (1-2) على ملعب نيلسون مانديلا في براقي، سافر المنتخب الجزائري إلى كمبالا بأوغندا خلال اليوم الرابع من تصفيات كأس العالم. وكانت هذه الرحلة ذات أهمية حاسمة بالنسبة للوفد، نظرا لتحديات هذا اليوم.

الفيديو الاستثنائي من الفاف:

مقطع فيديو حديث نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (FAF) على شبكات التواصل الاجتماعي، يتتبع رحلة المنتخب الوطني إلى أوغندا ومباراته ضد لاعبي بول بوت، والتي انتهت بفوز ثمين للمحاربين (1-2).

في الصور التي بثتها الفاف، يمكننا رؤية الاستعدادات قبل المباراة بالإضافة إلى بعض اللحظات البارزة من المباراة، مع تصريحات الهدافين الجزائريين: حسام عوار وسعيد بن رحمة.

“كان صعبا جدا. كانت الظروف صعبة. أنا سعيد لأننا أثبتنا أن لدينا موارد عقلية. كنا نعلم أن الناس أصيبوا بخيبة أمل، لكننا الآن قمنا بإعادة توزيع البطاقات. قال عوار: “مع كل الحب الذي يقدمه لنا، لا يمكننا رد الجميل إلا بهذه الطريقة، ومع ذلك فإن ذلك ليس كافيًا”.  وأضاف بن رحمة: “الحمد وسنستعد جيدًا لمباريات شهر سبتمبر”.

وفي نهاية الفيديو، تمكن المتفرجون من سماع كلمة قائد المباراة عيسى مندي، برفقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، بالإضافة إلى باقي اللاعبين والجهاز الفني. الكلمات المحفزة لمدافع فياريال حفزت غرفة تبديل الملابس الجزائرية في أوغندا وقام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعمل رائع للغاية من حيث التواصل!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى