أخبار محلية

الموقع العالمي TransferlMarktm يؤكد… بايسينج” ملك لاتحاد العاصمة ومعار لنادي صحم العماني

يتابع انصار اتحاد العاصمة كل صغيرة وكبيرة تضم فريقهم، حيث أن اللاعب الرواندي “إيمري بايسينج الذي أمضي الصيف الماضي في صفوف الاتحاد على عقد لمدة ثلاثة مواسم لا يزال ملکا لفريقهم. علي موقع Transfe ‘ Markt ” عن أن اللاعب يلعب لنادي صحم العماني (سلطنة عمان )، وقد ايستقصينا المعلومة من الموقع الرسمي للنادي، ووجدنا أن اللاعب صاحب ال24 عاما فعلا متواجد في قائمة النادي، ومعارمن اتحاد العاصمة معار لموسم واحد واسترجاعه سيكون الصيف القادم وفي الوقت الذي ظن الجميع أن “بايسيبنيج” غادر نهائيا الصيف الماضي وأنه تم فسخ عقده، تبين أنه مرتبط بعقد مع الاتحاد العاصمة إلى 30 جوان 2021، ومعار لعام واحد، لهذا النادي العماني إلى غاية 30 جوان 2019. وعليه فإن الاتحاد سيكون مجبرا على استرجاعه الصيف القادم. 

سرار ندم كثيرا على رحيله وفروجي هو من احتفظ ب “ميكساس” 

وكما يعلم الجميع، فإن “بايسيبنيج” انضم إلى صفوف الاتحاد وأمضى على عقد وتنقل مع التشكيلة إلى تونس للمشاركة في التحضيرات، ولكن المدرب فروجي حينها فضل اللاعب الكاميروني ميكساس، والذي تم الاحتفاظ به، وبعدها ندم سرار كثيرا على رحيل “بايسينج”، وهدا کون میكساس تبين انه لاعب ضعيف، والدليل فسخ عقده قبل أيام قليلة.

القضية قد تتكرر مع “فيفيان” بسبب اللافي

وبما أن الاتحاد قد ضم لاعبا آخر بنفس الطريقة وهو الإيفواري “فيفيان”، فإن القضية قد تتكرر مع هذا اللاعب، وهذا بسبب تواجد “اللافي”، ويبدو أن اللاعبين الأجانب سيحرجون سزار كثيرا، خاصة أنه تم تقديم اللاعب “فيفيان” رفقة “اللاف” في ندوة صحفية، وهو ليس متأكدا من انضمامههام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى