أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

المنتخب الوطني الجزائري : القائمة الأولى لفلاديمير بيتكوفيتش جاهزة

يقترب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش من وضع اللمسات الأخيرة على قائمته الأولى للاعبين المختارين، استعدادا للبطولة الدولية التي ستستضيفها الجزائر خلال الشهر الجاري.

وفور تعيينه ، شرع على الفور في إعداد قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراتين المقررتين في دورة الجزائر الدولية فيفا 2024، وهما لا بوليفيا وجنوب أفريقيا. وأكد وجود نبيل نغيز في الجهاز الفني وبدأ بإدراجه في قائمة أسماء اللاعبين الذين أراد رؤيتهم خلال البطولة. وبعد رحلة قصيرة إلى الوطن استغرقت ثلاثة أيام، عاد واستقر في سيدي موسى التي ستكون مقره خلال إقامته في الجزائر.

وسيكشف اليوم أو غدًا على أبعد تقدير عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي لشهر مارس. سيكون هناك حوالي ثلاثين لاعبًا تم اختيارهم. معظمهم من أوروبا. لقد شاهد الكثير من أشرطة المباريات، وجمع معلومات عن اللاعبين الذين أثاروا اهتمامه، وترك جانبًا المصابين، أو الذين لم يلعبوا كثيرًا أو لم يلعبوا بانتظام للنادي.

وهدفه المعلن هو التخطيط الآن للمستقبل، على المدى القصير والمتوسط. عملية تجديد الفريق مع دمج اللاعبين الجدد والشباب لن تنتظر حتى عام 2026.

وبالاتفاق مع وليد صادي، رئيس الاتحاد، فإنه ينوي استغلال العامين المقبلين لإنهاء عملية التجديد. وللقيام بذلك، يعول بشكل كبير على المعسكر التدريبي والمباراتين في مارس المقبل لمراقبة اللاعبين الذين سيستدعيهم عن كثب.

وفي الوقت نفسه، سيكون مهتماً باللاعبين الذين يلعبون في الجزائر، والذين سيتابعهم باستمرار خلال فترة وجوده الطويلة في البلاد. غدا مثلا سيكون حاضرا في ملعب 5 جويلية لمتابعة مباراة مولودية الجزائر و اولمبي الشلف.

وفي اليوم التالي، سيعود إلى الملعب الأولمبي للإشراف على مباراة الديربي الجزائري بين شباب بلوزداد واتحاد الجزائر. وسيفعل الشيء نفسه خلال الأيام المقبلة من البطولة حيث سيذهب إلى كل مكان وإلى جميع الملاعب في الجزائر لمراقبة اللاعبين بهدف استدعائهم للتشكيلة. لقد ارتدى فلاديمير بيتكوفيتش بالفعل اللون الاخضر و الاحمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى