أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائريشباب بلوزداد

المنتخب الجزائري: مفاجاة في قائمة فلاديمير بيتكوفيتش

من المقرر أن يكون مدافع شباب بلوزداد شعيب كداد ضيفا مفاجئا لفلاديمير بيتكوفيتش في المعسكر التدريبي لشهر جوان. ومن المفترض أن يكون رابع لاعب محلي في القائمة بعد أسامة بنبوط وزين الدين بلعيد (اتحاد الجزائر) ومحمد أمين مدني (شاب قسنطينة ).

قبل أسبوع واحد من بدء المعسكر التدريبي في شهر جوان، والذي يتخلله اليومان التاليان من تصفيات كأس العالم 2026، على التوالي ضد غينيا وأوغندا، لم يكشف فلاديمير بيتكوفيتش بعد عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم. لكن الأسماء بدأت بالتصفية في الأسابيع الأخيرة.

وذكرت عدة وسائل إعلام جزائرية أن لاعبا محليا حل ضيفا مفاجئا على قائمة المدرب الوطني. وبالفعل، إنه مدافع شباب بلوزداد شعيب قداد.

بحثًا عن قلب دفاع جيد لتعويض غياب رامي بن سبعيني، وضع بيتكوفيتش نصب عينيه لاعب الشباب. وبحسب وسائل إعلام جزائرية فإن الفني البوسني أغرته صفات المدافع البالغ من العمر 30 عاما. وبذلك، يجب أن يكون الأخير ضمن قائمة التجمع المقبل ليكون رابع لاعب محلي في القائمة بعد أسامة بنبوط وزين الدين بلعيد (اتحاد الجزائر) ومحمد أمين مدني (شباب قسنطينة ).

ومن المتوقع أن يصل بيتكوفيتش يوم الأربعاء إلى الجزائر العاصمة بعد أن أنهى جولته في الجزائر، عاد فلاديمير بيتكوفيتش إلى وطنه لإعادة شحن بطارياته مع عائلته الصغيرة. وسيعود إلى البلاد الأربعاء، استعداداً للدورة التدريبية في جوان المقبل.

وسيستضيف المدرب الوطني المؤتمر الصحفي التقليدي قبل التدريب يوم الأحد المقبل. ثم ستبدأ الأمور الجادة مع بدء إعادة التجمع اعتبارا من 3 جوان.

و للتذكير المباراة ضد غينيا ستقام يوم 6 جوان على ملعب نيلسون مانديلا (الجزائر العاصمة) على الساعة الثامنة مساء. أما المباراة ضد أوغندا فستقام يوم 10 جوان على ملعب نيلسون مانديلا (كمبالا) على الساعة الخامسة مساء (الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر).

شارك المقال مع أصدقاءك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى