أخبار محليةالمنتخب الجزائري

المنتخب الجزائري: رابح سعدان يبعث برسالة قوية لوليد صادي

أعلن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، السيد وليد صادي، بالتشاور مع المدير الفني الوطني السيد عامر منسول، عن تعيين المدرب الوطني السابق السيد رابح سعدان منسقا عاما للاتحاد الجزائري لكرة القدم. الكلية التقنية الوطنية. ويمثل هذا القرار نقطة تحول مهمة في تطور كرة القدم في الجزائر.

وتحدث رابح سعدان، الملقب بـ “شيخ المدربين الجزائريين”، بحماس عن هذه الفرصة الجديدة لخدمة بلده: “أنا سعيد لأنني قادر على خدمة بلدي مرة أخرى. أشكر مرة أخرى رئيس الاتحادية الجزائرية وليد صادي على ثقته. سيشرفني أن أقدم خبرتي للمساعدة في تطوير كرة القدم الجزائرية. إن شاء الله هذه الكلية التقنية يعد أمرا ممتازا لكرة القدم لدينا وسنفعل معا ما هو ضروري للمساهمة في تقدمها. »

يتمتع سعدان، وهو شخصية رمزية في كرة القدم الجزائرية، بمسيرة غنية ومتنوعة، حيث سبق له أن أدار المنتخب الوطني في عدة مناسبات وقاد الجزائر إلى العديد من النجاحات الدولية. ويعتبر تعيينه بمثابة ضمانة للجدية والكفاءة، وسيجلب خبرة قيمة للهيكل الفني الوطني.

من جانبه، رحب المدير الفني الوطني السيد عامر منسول أيضا بهذا التعيين قائلا: “نحن سعداء في الإدارة الفنية بأن نتمكن من الاعتماد على أحد معالم كرة القدم الجزائرية، في هذه الحالة، الشيخ رابح سعدان. أنا مقتنع بأنه سيضيف الكثير لكرة القدم لدينا بعلمه وتجاربه وتجربته. كرة القدم الجزائرية تحتاج إليه ويشرفنا وجوده بيننا. »

شارك المقال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى