أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

المنتخب الجزائري: رابح سعدان يبعث برسالة قوية لفلاديمير بيتكوفيتش

وجه أسطورة الكرة الجزائرية وبطل ملحمة أم درمان، رابح سعدان، رسالة قوية إلى مدرب المنتخب الجزائري، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، قبل المعسكر التدريبي المقبل في جوان القادم ومواجهات منتخبي غينيا و اوغندا. وتأهلت أوغندا إلى تصفيات كأس العالم 2026، عن المركزين الثالث والرابع على التوالي عن المجموعة السادسة، وهيمن عليها المنتخب الجزائري برصيد 6 نقاط بعد يومين.

وهذه رسالة رابح سعدان:

“أود أن أرسل خالص تشجيعي وأطيب تمنياتي بالتوفيق للمنتخب الجزائري وجهازه الفني ومدربه السيد فلاديمير بيتكوفيتش، قبل المباراتين المهمتين المقبلتين أمام غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أنا مقتنع بأن لاعبينا قادرون على تحقيق أشياء عظيمة والفوز بست نقاط في هاتين المباراتين، من أجل تعزيز موقعهم في صدارة المجموعة وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى المرحلة النهائية من كأس العالم.

أناشد جميع الجزائريين دعم منتخبهم الوطني والوقوف خلفه في هذه اللحظات المهمة. المنتخب الوطني يحتاج إلى دعم شعبه لتحقيق أحلامه وحمل ألوان بلادنا عالياً على الساحة الدولية.

أنا على قناعة بأن المنتخب الجزائري سيشرف بلادنا وسيمنحنا فرحة كبيرة في الأحداث القادمة.

تحيا الجزائر ! يحيا المنتخب الوطني!

ويستضيف «محاربو الصحراء» غينيا يوم 6 جوان المقبل على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، قبل السفر إلى كمبالا العاصمة الأوغندية لمواجهة أوغندا يوم 10 جوان المقبل على ملعب نيلسون مانديلا الوطني المعروف محليا باسم نامبول. الملعب الذي تم تأهيله في اللحظة الأخيرة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة المباريات الدولية بعد فترة طويلة من الإغلاق.

شارك المقال مع أصدقاءك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى