أخبار دوليةأخبار محليةالمحترفونالمنتخب الجزائري

المنتخب الجزائري : بيتكوفيتش حسم قضية محرز !

لم يعد هناك أي شك حول ما إذا كان رياض محرز سيتواجد في المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب الوطني أم لا، تمهيدا لمباراتي تصفيات كأس العالم 2026 ضد غينيا وأوغندا. وباستثناء أي تطورات، سيغيب قائد الخضر للمباراة الثانية على التوالي. وهذه المرة كان فلاديمير بيتكوفيتش هو من قرر ذلك. بصراحة!

تأتي ؟ لن يأتي؟ السؤال حول حضور رياض محرز في الجولة المقبلة للمنتخب الوطني (3-10 جوان) لم يعد مطروحًا. على الرغم من أنه تم استدعاؤه مسبقًا تحسبًا لمواجهتي غينيا وأوغندا، إلا أن مهاجم الأهلي السعودي غاب في النهاية عن القائمة النهائية.

قرار قوي اتخذه مدرب المنتخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش. معلومات تفيد بأن مدرب سويسرا السابق كان ينتظر إشارة ملموسة من رياض محرز؛ نوع من الضمان لتوافره وتحفيزه للمجموعة التالية. يفترض البوسني أنه نظرًا لأن اللاعب هو الذي اتصل بالاتحاد الجزائري لكرة القدم في مارس الماضي و طلب اعفاءه من التواجد في معسكر الفريق ، فمن الطبيعي أن يكون الأمر متروكًا له لإثبات جاهزيته لشهر جوان إذا كان الأمر كذلك. باستثناء أن محرز لم يفعل ذلك وخلص بيتكوفيتش إلى أن لاعب مانشستر سيتي السابق غير متاح.

ومن هناك، يخبرنا مصدر موثوق أن رياض محرز سيتم استبعاده بالفعل من القائمة النهائية التي يستعد فلاديمير بيتكوفيتش للإعلان عنها في الأيام المقبلة. تمامًا مثل إسلام سليماني إلى جانب ذلك. وعلى العكس من ذلك، عاد يوسف بلايلي، هداف الدوري الجزائري الدرجة الأولى موبيليس.

لذا، ما لم يكن هناك نقاش صريح في الأيام المقبلة، فإن كل شيء يشير إلى أن رياض محرز (94 مباراة دولية، 31 هدفًا و40 تمريرة حاسمة) بصدد إغلاق أبواب المنتخب الوطني الذي انضم إليه في ماي 2014 .

شارك المقال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى